الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت تؤجل إطلاق لعبة Fable Legends للعام المقبل

مايكروسوفت تؤجل إطلاق لعبة Fable Legends للعام المقبل

Fable-Legends

أكدت شركة مايكروسوفت أنه تم تأجيل إطلاق لعبة Fable Legends لعام 2016 حيث سيكون ذلك الوقت الإضافي فرصة لمطور اللعبة Lionhead لإضافة مجموعة من المميزات التي من شأنها أن تُحدث فرقاً حقيقياً في اللعبة بالإضافة أنه سيساعد فريق التطوير لتحقيق تطلعاتهم.

كما أكدت الشركة أنه لم يتم تحديد الموعد النهائي لإطلاق اللعبة بعد، ولكن سوف تتاح النسخة التجريبية من اللعبة في ربيع عام 2016.

وأشارت Lionhead على موقع اللعبة الرسمي أنها تتابع عن كثب ردود أفعال مستخدمي النسخة التجريبية المغلقة والذي تم طرحها مؤخراً وتم دعوة عدد قليل من المستخدمين إليها لإضافة المميزات العديدة التي تحقق آمال اللاعبين.

كما يعمل فريق تطوير اللعبة على إضافة المميزات، المخلوقات، والمهمات إلى النسخة التجريبية المغلقة والمتاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع حتى تكون جاهزة لإطلاق النسخة التجريبية المفتوحة في ربيع عام 2016.

كما أكد فريق التطوير أنه في خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيتم دعوة 100.000 لاعب جديد لتجربة اللعبة، لذلك فإن كنت ترغب في أن يختارك فريق التطوير لتجربة النسخة التجريبية المغلقة من اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة من هنا.

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *