الرئيسية / تقارير / سوني ستكتفي بإطلاق هاتفين بمواصفات مرتفعة خلال العام القادم

سوني ستكتفي بإطلاق هاتفين بمواصفات مرتفعة خلال العام القادم

Sony_Xperia

في العادة فإن التسريبات حول هواتف شركة سوني تكون متضاربة ومتغيرة باستمرار، على عكس التسريبات حول شركة سامسونج التي غالباً ما تكون صحيحة.

بداية الشهر الحالي ظهرت تسريبات جديدة حول عزم شركة سوني إطلاق 5 إصدارات من هاتف Xperia Z6، بحيث تتراوح قياسات الشاشة فيها من 4 إنش إلى 6.4 إنش.

لكن سرعان ما ظهرت تقارير جديدة تُناقض التسريبات السابقة، حيث ذكرت التقارير أن شركة سوني ستقوم بإطلاق هاتفين بمواصفات مرتفعة طوال عام 2016.

وستعلن الشركة عن أول هواتفها خلال شهر مايو المقبل، في حين سيتوفر الهاتف للشراء خلال شهر يونيو وذلك على عكس التقارير السابقة التي أكدت إطلاق الشركة لأول هاتف بمواصفات مرتفعة خلال شهر يناير المقبل.

كما ستعلن الشركة عن هاتفها الثاني في نهاية سبتمبر 2016 أو ربما خلال مؤتمر IFA 2016 المنعقد بداية الشهر ذاته، وبالتالي على المهتمين بهواتف شركة سوني عدم توقع أي جديد خلال مؤتمر CES 2016 المنعقد في شهر يناير المقبل.

أما حول المعالج فجاءت التقارير الجديدة متوافقة مع السابقة، إذ ستعمل هواتف الشركة المقبلة بمعالج سناب دراجون 820 مع إمكانية الاعتماد على تصميم معدني.

ولغاية الآن تبقى المعلومات السابقة في خانة التسريبات، ولكن تبدو التقارير الجديدة منطقية أكثر من السابقة، فإطلاق شركة سوني لعدة إصدارات دفعة واحدة مع التراجع الكبير لها خلال العام الحالي في سوق الهواتف الذكية ستكون خطوة متهورة نوعاً ما.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *