الرئيسية / تطبيقات / تطبيق 1Gallon a Day لتتبع شرب الماء يومياً للأيفون والأيباد

تطبيق 1Gallon a Day لتتبع شرب الماء يومياً للأيفون والأيباد

app

الكثير منا لا يشرب كمية كافية من الماء يومياً، ويعتبر هذا الأمر من أكثر الممارسات الصحية الخاطئة شيوعاً، وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات المتخصصة في اللياقة والصحة إلا أن القليل منها يركز على هذا الموضوع.

تطبيق 1Gallon a Day يعتبر من التطبيقات المميزة التي تركز على ضرورة شرب المياه يومياً وذلك من خلال تتبع كمية الماء التي يشربها المستخدم يومياً.

في البداية يطلب منك التطبيق تحديد كمية الماء التي ترغب بشربها يومياً، ويُقدم التطبيق 3 خيارات في هذا الباب وهي غالون كامل (3.8 لتر) أو نصف غالون (1.9 لتر) أو ربع غالون (لتر تقريباً).

بعد ذلك يبدأ التطبيق بتتبع ما تشربه وذلك من خلال إضافة كميات الماء التي تشربها إلى التطبيق، والمميز أن التطبيق يوفر سهولة في مسألة إدخال كميات الماء التي تشربها وذلك عبر البطاقات الملونة والتي تتيح لك إضافة كوب صغير أو كوب كبير أو زجاجة عن طريق ضغطة واحدة فقط دون الحاجة إلى إدخال الكمية باللترات.

إن كنت ترغب باستخدام التطبيق فمن الجيد معرفة احتياج الجسم اليومي للماء، إذ تُقدر أغلب الأبحاث احتياج الجسم لثمانية أكواب من الماء يومياً على الأقل في الوضع الطبيعي وهي تعادل 1.5-2 لتر يومياً، أما في حال فقدان الجسم لكميات إضافية من السوائل مثل حالات الحر الشديد أو ممارسة التمارين الرياضية، فينصح بزيادة كمية الماء إلى 3 لتر تقريباً في اليوم.

لذا يُمكنك البدء مع هذا التطبيق عبر تحديد نصف غالون يومياً وتتبع كميات الماء التي ستشربها يومياً، مع العلم أن التطبيق يوفر آلية ذكية لتنبيه المستخدم بشرب الماء.

صور تطبيق 1Gallon a Day
تطبيق 1Gallon a Day متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *