الرئيسية / أسلوب حياة / تعرف على آداب السفر مع الأطفال على متن الطائرة

تعرف على آداب السفر مع الأطفال على متن الطائرة

how-to-fly-with-kids-1104438-TwoByOne

السفر مع أطفال على متن طائرة أمر يحتاج أن يدار بعناية من قِبل الآباء والأمهات، وتحلي باقي الركاب بالصبر، فالسفر لساعات طويلة مع وجود أطفال أمر لا يمكن التنبؤ به، فيمكن أن يكون هناك سلوك غير عقلاني من قِبل بعض الأطفال، لذلك فالأمر يحتاج إلى التدبر، التخطيط، والسيطرة الكاملة للحد من التوتر لنفسك وللركاب، ويقدم لك رووف اليوم مجموعة من الآداب الذي يجب إتباعها عندما تسافر برفقة أطفالك.

  • إعطاء الطفل حرية التنقل قبل صعود الطائرة

يجب على العائلة تجاهل نصيحة الصعود على متن الطائرة قبل الجميع لأن ذلك سيؤدي إلى شعور الأطفال بالممل قبل الإقلاع، لذلك يجب السماح للأطفال بمزيد من الوقت عند بوابة المغادرة حتى يشعروا أنهم أحرار في التنقل قبل الجلوس فالطائرة وتقييد حركتهم.

  • جلب وسائل الترفيه

expat-essentials-air-travel-with-kids-expat-blog

يجب أن تتسلح العائلة ببعض وسائل الترفيه على متن الطائرة مثل جلب بعض الوجبات الخفيفة لأطفالهم، ولاب توب مشحون بشكل كامل وعليه مجموعة من الألعاب المفضلة للأطفال، وذلك سيوفر بعض الراحة للعائلة وباقي الركاب من ضوضاء الأطفال ونوبات البكاء المتكررة.

  • السيطرة قدر الإمكان على ضوضاء طفلك

يجب أن يدرك الآباء والأمهات أن لا أحد يسحب أطفالهم مثلهم لذلك يجب أن يحاولوا السيطرة على أصوات أطفالهم العالية قدر الإمكان، والحد من الأمور التخريبية التي يقوم بها الأطفال على متن الطائرة.

  • مراقبة تصرفات طفلك باستمرار

weqwqwe24332432434

من الضروري مراقبة طفلك وتصرفاته اتجاه باقي الركاب حتى لا يسبب لهم الضيق إثناء الرحلة الجوية، فالأطفال معتادون على الحركة الكثيرة ولا تدري ماذا سيفعل طفلك أو إلى أين سيذهب على متن الطائرة إذا لم تنبه على حركته، كما يجب استخدام سماعة الرأس المخصصة لأمان الطفل توجه الطفل لبعض الإرشادات وتكون غير مسموعة لباقي الركاب.

  • المضيفة ليست بديلة لمربية طفلك

طاقم الطائرة مهمته مساعدتك على متن الطائرة ولكن لديهم وظيفة للقيام بها، فالمضيفة ليست مسئوليتها رعاية طفلك فقط، لذلك يجب مراعاة عدم توجيه الأطفال إلى إزعاج طاقم الطائرة.

فالنهاية يجب أن ينتبه الجميع إلى ضرورة التحلي بالهدوء، فالأماكن الضيقة قد تسبب الذعر لبعض المسافرين فيجب أن تكون صبوراً وإقناع ذاتك أنها مجرد ساعات معدودة ولن ترى هؤلاء المسافرون مرة أخرى.

عن رووف

الرئيسية / أسلوب حياة / تعرف على آداب السفر مع الأطفال على متن الطائرة

تعرف على آداب السفر مع الأطفال على متن الطائرة

how-to-fly-with-kids-1104438-TwoByOne

السفر مع أطفال على متن طائرة أمر يحتاج أن يدار بعناية من قِبل الآباء والأمهات، وتحلي باقي الركاب بالصبر، فالسفر لساعات طويلة مع وجود أطفال أمر لا يمكن التنبؤ به، فيمكن أن يكون هناك سلوك غير عقلاني من قِبل بعض الأطفال، لذلك فالأمر يحتاج إلى التدبر، التخطيط، والسيطرة الكاملة للحد من التوتر لنفسك وللركاب، ويقدم لك رووف اليوم مجموعة من الآداب الذي يجب إتباعها عندما تسافر برفقة أطفالك. (المزيد…)

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *