الرئيسية / أجهزة / شركة LG تطرح جهازها اللوحي LG G Pad 2 8.3 LTE رسميا

شركة LG تطرح جهازها اللوحي LG G Pad 2 8.3 LTE رسميا

LG-G-Pad-II-8.3-LTE-tablet

أعلنت شركة LG عن جهازها اللوحي الجديد LG G Pad 2 8.3 LTE في كوريا، وكانت الشركة قد أطلقت في وقت سابق عن جهاز LG G Pad II 10.1 و LG G Pad II 8.0 في معرض IFA 2015 الذي أُقيم في سبتمبر الماضي، وعلى الرغم من قيام العديد من الشركات المصنعة الكبرى من تطوير أجهزة لوحية إلا أن سامسونج و LG عملوا بشكل نشط في الفترة الأخيرة على تطوير أجهزة لوحية تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

ويتميز الجهاز اللوحي الجديد بتصميم من مادة polycarbonate وقلم ذكي، وكما يوحي اسمه فهو يحتوي على شاشة 8.3 إنش وبدقة 1920 x 1080، أما عن المعالج فالجهاز يمتلك معالج ثماني النواة ومن نوع كوالكوم سنابدراجون 615، بالإضافة إلى 2 قيقا بايت ذاكرة عشوائية و 16 قيقا بايت ذاكرة تخزين داخلي مع فتحة لبطاقة MicroSD حتى 2 تيرا بايت.

ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميقا بكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 2 ميقا بيكسل، كما يدعم الجهاز اتصال 4G، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب وبطارية بسعة 4.800 مللي أمبير.

ويأتي الجهاز اللوحي بحزمة مايكروسوفت أوفيس في حزمة تطبيقات مثل Word, Excel, PowerPoint وتطبيق إنشاء المستندات بالإضافة إلى بعض المميزات الحصرية مثل Q Pair 2.0.

ولم تكشف شركة LG عن سعر الجهاز حتى الآن ولكن سيكون متاحاً بدء من اليوم من خلال LG U+ وسيتوفر الجهاز باللون البني و الذهبي.

صور الجهاز اللوحي LG G Pad 2 8.3 LTE

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *