الرئيسية / تطبيقات / تطبيقات بديلة لخرائط قوقل لهواتف الأندرويد

تطبيقات بديلة لخرائط قوقل لهواتف الأندرويد

mapping-apps-folder-note-4

خرائط قوقل هى أداة قوية بشكل مثير للدهشة تستطيع أن تساعدك على الوصول إلى أى مكان تبحث إليه، إذا كنت تريد الوصول إلى مكان جديد في أقصر وقت، البحث عن وسائل مواصلات النقل العام، الحصول على بيانات حركة المرور في الوقت الحقيقي، وتوفير صور كبيرة من الأقمار الصناعية في متناول يديك، ولكنه ليس التطبيق الوحيد الذي يوفر لك تلك المميزات بل هناك مجموعة من التطبيقات البديلة التي لديها هذه المميزات، دعونا نستعرض تلك البدائل.

 

  • HERE MAPS

here-maps-screens

هو تطبيق الملاحة من نوكيا وربما يكون إختيار مميز عندما يتعلق الأمر بإستبدال تطبيق الخرائك من قوقل، حيث يوفر لك التطبيق خرائط مفصلة تعتمد على مكان وجودك وكذلك قاعدة بيانات مثيرة للإهتمام ورسم خرائط داخلية عن المباني الشعبية، كما يتيح لك التطبيق تحميل خرائط كاملة لبلدان بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك مما يعني أنك يمكن إستخدام تلك الخرائط عند عدم توافر خدمة الإنترنت.

تطبيق HERE MAPS متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • WAZE

waze-mapping-screens

تطبيق WAZE على الرغم من أنه في الواقع مملوك الآن من قبل شركة غوغل وتم دمج بعض مميزاته في خرائط قوقل إلا أن تطبيق WAZE ما زال يعمل على سوق قوقل بلاى، فهو يوفر مميزات للسائقين عن محطات الوقود، أقرب المطاعم، والتعرف على أماكن تواجد قوات الشرطة، والتعرف على أقصر الطرق للوصول إلى وجهتك.

تطبيق WAZE متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • SCOUT GPS MAPS

scout-maps-screens

تطبيق SCOUT GPS MAPS يقدم لك ميزة رسم الخرائط والتمتع مع الدردشة مع أصدقائك كما يقدم لك مجموعة من البيانات حول حرائط الشارع وحركة المرور وأهم النقاط المثيرة للإهتمام مع توفير أماكن ركن السيارات، والتنسيق مع الأصدقاء حتى تتمكن من سهولة العثور على بعضهم البعض.

تطبيق SCOUT GPS MAPS متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • MAPQUEST GPS NAVIGATION 

scout-maps-screens

تطبيق MAPQUEST GPS NAVIGATION يساعدك على البحث عن وجهتك صوتيًا من خلال توفير ميزة “الملاحة الصوتية” مع توفير تحديثات المرور، كما يوفر التطبيق معلومات عن أسعار الوقود في محطات الوقود المختلفة ومقارنة أسعارها بالمحطات الأخرى، بالإضافة إلى الحصول على عناوين أقرب الفنادق للحصول على بعض الراحة.

تطبيق MAPQUEST GPS NAVIGATION متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • MAPS.ME

maps-me-screens

MAPS.ME تطبيق يوفر لك خرائط مفصلة عن أكثر من 345 بلدًا وجزيرة حول العالم، مع إمكانية البحث عن المطاعم، المعالم السياحية، محطات الوقود، محطات مترو الأنفاق، وأجهزة الصراف الآلي، كما أن التطبيق يمدك بجموعة من الخرائط التي يمكنك حفظها على هاتفك وفتحها عند عدم توافر خدمة الإنترنت أثناء سفرك، مع إمكانية مشاركة موقعك مع أصدقائك وعائلتك لمعرفة مكانك.

تطبيق MAPS.ME متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • GPS NAVIGATION

sygic-maps-screens

تطبيق GPS NAVIGATION يساعدك على تحديد المواقع عن طريق الملاحة الصوتية المدعومة باللغات متعددة مع توفير خرائط مفصلة بين البلدان، كما أن التطبيق لا يتوقف عمله على خدمة الإنترنت بل أنه يعمل بميزة GPS فقط، مع توفير صور ثلاثية الأبعاد للمناظر الطبيعية والأماكن السياحية حول العالم.

تطبيق GPS NAVIGATION متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات ما هي التطبيقات المفضلة لديكم سواء كانت المذكورة أعلاه أم غيرها

عن رووف

لا تعليقات

  1. بالتجربة أشوف Here أفضل تطبيق مذكور في القائمة أعلاه ينفع يكون بديل مجاني لـ Google Maps
    أما البدائل الغير مجانية أفضل Sygic
    خصوصا للايفون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *