الرئيسية / أجهزة / لوح ذكي يمكنك من الطيران لمدة 6 دقائق

لوح ذكي يمكنك من الطيران لمدة 6 دقائق

AB_Creation_Video

لم يعد التنقل مقتصر على السكك الحديدية أو الدراجات النارية حيث أصبح بإمكانك الطيران لأي مكان لمدة 6 دقائق بشكل سريع مع اللوح الذكي الجديد ArcaBoard الذي توفره الشركة المطورة للطلب المسبق في موقعها الرسمي مقابل 20 ألف دولار.

ويعتمد اللوح على 36 مروحة كهربائية أنبوبية وهي كافية لشخص متوسط الوزن ويمكن أن يصل وزن الشخص إلى 110 كيلو غرام، وقادرة على توفير ما يقرب من 272 حصان ويسمح للوح بالطيران عن سطح الأرض.

ويستطيع اللوح الطيران لمدة تصل إلى 6 دقائق على اللوح خفيف الوزن وتقل إلى ثلاث دقائق للأوزان الثقيلة ويحتاج إلى إعادة شحنه لمدة تصل إلى 6 ساعات ولكن يأتي مع اللوح أداة شحن سريعة يمكنها شحنه في مدة تصل إلى 35 دقيقة وبسعر 4500 دولار، ويصل سرعة اللوح إلى 20 كم في الساعة.

كما يمكنك ربط اللوح بهاتفك الذكي بنظامي التشغيل أندرويد و iOS من خلال ميزة البلوتوث وتعمل الشركة المطورة على توفير أكبر قدر من الأمان لراكبي اللوح كما قامت بتزويد اللوح بوحدة مصممة لتحقيق الاستقرار للوح أثناء الطيران.

ومن المتوقع أن تبدأ الشركة المطور للوح من تسليم المستخدمين في الخامس عشر من إبريل لعام 2016، وسيتوفر اللوح باللون الأخضر، البيج، والأزرق.

صور وفيديو لوح ArcaBoard

https://youtu.be/Z_OhDXTvJoo

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *