الرئيسية / أجهزة / كاسيو تكشف عن ساعة ذكية جديدة بنظام أندرويد وير

كاسيو تكشف عن ساعة ذكية جديدة بنظام أندرويد وير

Casio-smartwatch-hed-2

كشفت شركة كاسيو Casio عن ساعة ذكية جديدة بنظام أندرويد وير وذلك خلال مشاركتها في معرض CES 2016، المنعقد حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

الساعة الجديدة من كاسيو تحمل اسم WSD-F10 وستكون مقاومة للماء على عمق 50 متر، وتم اختبارها للمواصفات العسكرية القياسية وفق معايير الجيش الأمريكي، حيث يُمكن للساعة تحمل الصدمات والأمطار والغبار والظروف البيئية القاسية.

وتستهدف كاسيو بالساعة الجديدة الأشخاص الذين يقومون بممارسة النشاطات في المناطق المفتوحة أو ممارسة بعض المغامرات في الهواء الطلق وذكرت الشركة أن الساعة ستكون ملائمة جداً للأشخاص الذين يقومون بالرحلات والصيد وركوب الدراجات، حيث زودت الشركة الساعة بعدة مستشعرات خاصة باللياقة البدنية والطقس ومستويات النشاط وقياس الضغط الجوي.

أما من حيث المواصفات، فتمتلك ساعة WSD-F10 شاشة LCD قياس 1.32 إنش بدقة 320 * 300 بيكسل وتدعم الاتصال بشبكات الواي فاي والبلوتوث، ويبلغ وزنها 93 جرام.

أكثر ما يميز الساعة هو قوة البطارية التي تستمر لأكثر من يوم كامل ضمن الاستهلاك الطبيعي بكامل خصائصها، في حين يُمكن للبطارية أن تستمر لمدة شهر كامل عبر وضع Timepiece Mode والذي يتم فيه إغلاق الاتصالات الذكية للساعة.

سيتم طرح ساعة كاسيو الجديدة خلال شهر أبريل المقبل بسعر مرتفع نسبياً يصل إلى 500 دولار أمريكي.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *