الرئيسية / أخبار / شركة EA تطلق خدمة Origin Access لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر

شركة EA تطلق خدمة Origin Access لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر

originlogoأطلقت شركة EA خدمة جديدة للاشتراك في الألعاب تسمى Origin Access وهي مخصصة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وستقدم نفس المميزات التي تقدمها خدمة EA Access المتاحة لأجهزة الإكس بوكس ون.

و أكدت الشركة أن الخدمة الجديدة ستوفر للمستخدمين إمكانية تجربة الألعاب قبل صدورها، الوصول إلى العديد من الألعاب المجانية، الحصول على تخفيضات كبيرة، بالإضافة إلى الحصول على 10 % تخفيض على جميع إضافات ألعاب EA عندما يقوم المستخدم بالاشتراك الشهري فالخدمة مقابل 4.99 دولار، كما سيتمكن المستخدمين من تجربة بعض الألعاب أوفلاين.

و قد أصدرت الشركة قائمة ببعض الألعاب المتوفرة من خلال الخدمة ومن المتوقع أن يتم إضافة المزيد خلال الأيام المقبلة وتشمل: Battlefield 3، Battlefield 4، Battlefield Hardline، Dead Space، Dead Space 2، Dead Space 3، This War of Mine، Dragon Age، Dragon Age 2، Dragon Age: Inquisition، FIFA 15، Need For Speed Rivals، Plants Vs. Zombies، Sim City، و The Sims 3.

كما أعلنت الشركة أنه سيتمكن مشتركي الخدمة الجديدة من تجربة أي لعبة لمدة 10 ساعات قبل موعد إطلاقها الرسمي بخمسة أيام، وسيبدأ تطبيق الخدمة على لعبة Unravel وسيتمكن المشتركين من تجربة المستوى الأول والثاني من اللعبة وستكون متاحة للعب في اليوم الرابع من شهر فبراير المقبل.

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *