الرئيسية / أخبار / تعرف على منصة البيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تعرف على منصة البيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي

Sellr

“سيلر” منصة تتيح للمستخدمين الذين يقومون ببيع منتجاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنستقرام، فيس بوك، وتويتر، أو أية منصة أخرى ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، إمكانية إدراج منتجاتهم وإنشاء روابط للعملاء المتوقعين، حيث يقوم العملاء بالضغط على الرابط وإتمام عملية الشراء على الفور، من خلال إدراج التفاصيل الخاصة بهم واختيار موعد التسليم.

وبعد ذلك، تستلم شركة “فتشر” البضائع من البائع ويسلمونها للعميل ثم يحصلون ثمنها عند التسليم. ويمكن للبائع أن يطلب توصيل المبالغ النقدية إليه في أي وقت يريده. وتحتفظ منصة “سيلر” بسجل لجميع المبالغ النقدية التي يتم تحصيلها خلال عمليات التسليم ويمكن للبائعين عبر المنصة الإجتماعية أن يختاروا توصيل الأموال النقدية لهم عند الضغط على زر طلب استلام الدفع.

وتستهدف المنصة صغار البائعين الذين يتطلعون إلى بدء شركاتهم وتنميتها من خلال تمكين الشركات المصنعة من البيع مباشرة للجمهور المستهدف. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع البائعون من خلال لوحة التحكم الخاصة بهم المتابعة والتحقق من مخزون البضائع المتاح، وحالة توصيل المنتجات، وتاريخ الطلب، والمبالغ النقدية المستحقة لهم.

*تم تصميم “سيلر” لمساعدة البائعين على تركيز جهودهم للقيام بالدور المنوط بهم على أكمل وجه: وهو نشر وتسويق منتجاتهم، ثم تتولى شركة “فتشر” باقي المهمة: إستلام البضائع وتوصيلها وتحصيل ثمنها نقدًا عند التسليم.

يمكنك إستخدام سيلر من خلال زيارة الموقع الرسمي للمنصة من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *