الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Mimicker Alarm لن يتوقف ما لم تستيقظ للأندرويد

تطبيق Mimicker Alarm لن يتوقف ما لم تستيقظ للأندرويد

mimicker-alarm

قامت شركة مايكروسوفت بتطوير تطبيق منبه جديد يجعلك تستيقظ صباحاً رغماً عنك، فمن خلال تطبيق Mimicker Alarm سيتطلب من المستخدم القيام بعمل ما بهدف إيقافه وبالتالي لن يتمكن من العودة للنوم بسهولة.

حيث يعتمد على تعليمات برمجية تُمكن الهاتف من التعرف على إنجازك للعبة بعينها حتى يتوقف، ويقدم ثلاث ألعاب مختلفة منها: التقاط لون معين وعرضه على الكاميرا، أو صورة سيلفى تعبر عن مشاعرك، أو النطق بعدة كلمات معقدة، بعد ذلك يقوم التطبيق بتحليلها لمعرفة مدى صحتها أو ما إذا كانت الإجابة مناسبة أم لا، كما أنه يعمل بشكل أفضل عندما يكون متصلاً بشبكة الإنترنت، لكن ليس معنى ذلك ضرورة الاتصال بالشبكة لاستخدام التطبيق.

كما يتم إرسال الصور والصوت ومقاطع الفيديو أو البيانات الأخرى التي يقوم المستخدم بتحميلها عند استخدام التطبيق إلى واجهات برمجة التطبيقات، بهدف دعم أنشطة تفاعلية ممتعة تُدرج في التطبيق، كما أن البيانات التي تقوم بتحميلها جنبا إلى جنب مع بيانات الاستخدام مجهولة الهوية يمكن استخدامها من قبل مايكروسوفت لأغراض تحسين الخدمة فقط.

كما يحدد التطبيق 30 ثانية للمستخدم لاتخاذ أي إجراء بهدف إيقاف المنبه بعدها سيعتبرك التطبيق عدت للنوم مجدداً ويعيد تشغيل المنبه والرنين.

صور منوعة من تطبيق Mimicker Alarm
تطبيق Mimicker Alarm متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *