الرئيسية / أخبار / السبب وراء تأجيل اطلاق لعبة The Division !

السبب وراء تأجيل اطلاق لعبة The Division !

the_division

تعد لعبة The Division واحدة من أهم الألعاب التي ينتظرها اللاعبين بشغف، حيث من المقرر إطلاقها هذا العام بعد تأجيل موعد صدورها أكثر من مرة بعد أن استغرقت فترة طويلة لتطويرها.

وأكد المدير الإبداعي للعبة Julian Gerighty خلال مقابلة صحافية معه مؤخراً على أن اللعبة واجهت العديد من التأخيرات في موعد إطلاقها، وقد استغرق تطويرها أكثر من الوقت الذي كان يتوقعه ولكن هدف فريق التطوير على إخراج اللعبة في أحسن صورها مهما كلفهم ذلك من وقت أكثر.

كما أضاف Julian Gerighty أن استديو Massive كان محظوظا بالعمل مع Ubisoft، فطوال عمله معهم منذ 15 عاماً وكانوا يهتموا في المقام الأول بجودة اللعبة ومحتواها مهما كلفهم الأمر من وقت لأنه في النهاية سيكون استثمار مجدي.

أما عن تفاصيل اللعبة فقد أكد أن اللعبة تحتوي على العديد من التفاصيل والأفكار التي من الصعب تحقيقها معا داخل لعبة حيث يشكل الأمر قدر هائل من المخاطر عند محاولة تجسيد مدينة نيويورك بشكل واقعي، استخدام عالم مفتوح، اللعب التعاوني، توفير تجربة تنافسية بين اللاعبين، وإعداد محرك جيد للعبة يتصل بشكل دائم بالإنترنت، بالإضافة إلى منطقة The Dark Zone.

وقد تم اطلاق النسخة التجريبية المغلقة من لعبة The Division ولكن لا تزال تحتاج بعض العناصر على المنتج النهائي للعبة قبل إطلاقها بشكل كامل للاعبين، والعديد من المشجعين يتابعون عن كثب تفاصيل اللعبة لمعرفة ما إذا كان كل ذلك التأخير قد يستحق ذلك العناء، ومن المقر إطلاق اللعبة بشكل رسمي في الثامن من مارس المقبل على منصة البلاي ستيشن 4، الإكس بوكس ون، وأجهزة الكمبيوتر.

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *