الرئيسية / أجهزة / اطلاق هاتف Freedom 251 بسعر 4 دولار

اطلاق هاتف Freedom 251 بسعر 4 دولار

Ringing-Bells

أعلنت شركة Ringing Bells الهندية عن إطلاقها هاتف ذكي جديد بسعر لا يتجاوز 4 دولار وقد أطلق عليه اسم Freedom 251، ومن المقرر طرحه للبيع في متاجر التجزئة ابتداء من اليوم.

وقد قامت الشركة من قبل بتطوير هاتف ذكي يدعم اتصالات الجيل الرابع ومتاح للمستخدمين في الهند مقابل 43 دولار، وقامت الشركة بالتعاون مع الحكومة الهندية من أجل تفعيل مبادرة أن يحصل كل فرد في الهند على هاتف ذكي ولذلك تسعى إلى تطوير هواتف ذكية بسعر زهيد.

وأكدت الشركة في بيان صحفي تداولته وسائل الإعلام المختلفة أن هاتف Freedom 251 سيكون بمثابة انطلاقة من أجل تعزيز مبادرة الحكومة الهندية، وقد حظي الهاتف بالدعم الكبير من الحكومة الهندية خاصة من وزير الدفاع الهندي مانوهار باريكار، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعمل فيها الحكومة الهندية مع شركات مطورة للأجهزة الذكية، ففي عام 2011 قامت بتكليف شركة Datawind بتطوير أجهزة لوحية لا تتعدى 45 دولار.

الهاتف يعمل بنظام  الأندرويد 5.1 وبشريحتين لدعم شبكات الجيل الثالث وشاشة بمقاس 4 أنش بدرجة وضوح 960×540  وبمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 قيقاهيرتز و بذاكرة عشوائية واحد قيقابايت وبسعة 8 قيقابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD والكاميرا الخلفية بدقة 3.2 ميقابيكسل  وكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميقابيكسل وبطارية  بسعة 1450 ملي أمبير .

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *