الرئيسية / ترفيه / لماذا رفض كليف بليزينسكي التعاون مع هيديو كوجيما؟

لماذا رفض كليف بليزينسكي التعاون مع هيديو كوجيما؟

kojima

لا شك أن هيديو كوجيما هو أحد أكثر الشخصيات المؤثرة في مجال ألعاب الفيديو على مستوى العالم والمعروف بابتكاره لسلسلة ألعاب Metal Gear Solid، وأثار انفصاله عن شركة كونامي العام الماضي ضجة كبيرة في أوساط مجتمع اللاعبين.

وبعد انفصاله عن كونامي، عقد كوجيما شراكة مع سوني لدعم مشاريعه المقبلة حيث ستوفر له سوني كافة المتطلبات التي يحتاجها فريقه الجديد، على أن تكون اللعبة الأولى القادمة من أستوديو كوجيما حصرية لمنصة بلاي ستيشن 4.

ولرغبته في تطوير جزء جديد من لعبة الرعب الشهيرة Silent Hill، قدم كوجيما عرضاً لمصمم الألعاب كليف بليزينسكي والمعروف بعمله على سلسلة Gears of War.

وعلى الرغم من سعادة كليف بالعرض المقدم له من كوجيما إلا أنه لم يتردد في رفضه لعدة أسباب، أولها أن العرض يتطلب أن ينتقل كليف إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وهي المدينة غير المفضلة بالنسبة لكليف.

أما السبب الثاني فهو رغبة كليف بالعمل على لعبة جديدة كلياً، وهو ما استطاع تحقيقه في النهاية مع لعبة التصويب من المنظور الأول Lawbreakers والتي قد تصدر خلال العام الحالي.

أما السبب الثالث فهو اعتقاد كليف بأن شراكته مع كوجيما لا يُمكن لها أن تسير بصورة جيدة، ولم يكشف كليف عن الفترة الزمنية التي تلقى فيها هذا العرض من كوجيما.

وبأي حال يبقي هيديو كوجيما كليف بليزينسكي من أبرز الأسماء الإبداعية في مجال ألعاب الفيديو، وبكل تأكيد فإن تعاونهما كان سيؤدي إلى نتائج مبهرة.

المصدر

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *