الرئيسية / أجهزة / أيسر تكشف عن الهاتفين Liquid Jade 2 و Liquid Zest

أيسر تكشف عن الهاتفين Liquid Jade 2 و Liquid Zest

acer-liquid

قدمت شركة أيسر هي الأخرى بصماتها في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام من خلال الكشف عن أحد هاتفين من تطويرها وهم Liquid Jade 2 و Liquid Zest ، وعند التطرق إلى مواصفات كل هاتف سنجد أن هاتف Liquid Jade 2 يأتي بشاشة من AMOLED بقياس 5.5 إنش ودقة 1080 بيكسل، كما أكدت الشركة أن الهاتف يدعم 100 % من مجموعة ألوان NTSC.

كما يأتي هاتف Liquid Jade 2 بكاميرا بدقة 21 ميقا بيكسل مع إمكانية الضبط التلقائي لالتقاط الصور السريعة بالإضافة إلى دعم تسجيل مقاطع الفيديو 4K بسرعة 30 اطار في الثانية، كما يأتي الهاتف بمعالج سنابدراجون 808 وذاكرة وصول عشوائي 3 قيقا بايت مع ذاكرة تخزينية 32 قيقا بايت وقابلة للتوسع عن طريق فتحة بطاقة microSD، ولم تكشف الشركة بعد عن سعر الهاتف.

أما هاتف Liquid Zest فيأتي بنموذجين، كلاهما يتفقان في حجم الشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 720 بيكسل، إلا أن النموذج الأول يدعم الجيل الثالث 3G ويحتوي على شريحة Mediatek MT6580 ومعالج مركزي رباعي النواة بسرعة 1.3 قيقا هيرتز ، بينما يدعم النموذج الثاني الجيل الرابع من الاتصال ويحتوي على شريحة MediaTek MT6735 ومعالج رباعي النواه بسرعة 1.3 قيقا هيرتز.

كما يختلف النموذجين في ميزة DTS الصوتية، فالنموذج الأول الذي يدعم اتصالات الجيل الثالث مزود باستديو صوت DTS بينما في النموذج الذي يدعم اتصالات الجيل الرابع فيحصل على ترقية استديو DTS HD.

ويتفق النموذجين في مواصفات الكاميرا حيث توجد كاميرا خلفية بدقة 8 ميقا بيكسل مع إمكانية الضبط التلقائي للصور وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقا بيكسل، وستبدأ أسعار هاتف Liquid Zest من 109 دولار وترتفع إلى 149 دولار للنموذج الذي يدعم اتصالات الجيل الرابع.

صور هاتف Liquid Zest
صور هاتف Liquid Jade 2

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *