الرئيسية / أجهزة / شركة ZTE تزيل النقاب عن هاتفي Blade V7 و Blade V7 Lite

شركة ZTE تزيل النقاب عن هاتفي Blade V7 و Blade V7 Lite

ZTE-Blade-V7-Lite-

قامت شركة ZTE بالإعلان عن هاتف Blade V7 و Blade V7 Lite في المؤتمر العالمي للجوال، وتستهدف الشركة فئة الشباب بإطلاق الهاتفين، وكلاهما سيتم طرحهم في الأسواق في وقت لاحق من العام الجاري.

ZTE-Blade-V7-Lite 1

ويتميز الهاتفين بتقنية التحكم بالإشارة كما سيعملان بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو، أما عن المواصفات الخاصة بكل هاتف، فيتميز هاتف  ZTE Blade V7 بأنه مصنوع بالكامل من المعدن، كما يأتي بشاشة مغطاة من الزجاج بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة A53 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 2 قيقا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 16 قيقا بايت.

ZTE Blade V7

كما يأتي الهاتف بكاميرا 13 ميقا بيكسل مزودة بالفلاش مع أخرى أمامية بدقة 5 ميقا بيكسل وتتميز بإمكانية استخدام ضوء الشاشة كفلاش مع بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير، وسيكون الهاتف متاح للبيع في ألمانيا، أسبانيا، جنوب أفريقيا، إثيوبيا، والمكسيك في منتصف العام الجاري ولم يتم الكشف عن سعر الهاتف بعد.

ZTE-Blade-V7-Lite 3

أما هاتف ZTE Blade V7 Lite فيأتي بشاشة 5 إنش وبدقة 720 بيكسل، كما تم تصميمه من الألمونيوم، مع معالج رباعي النواة A53 ، وذاكرة وصول عشوائي 2 قيقا بايت بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 قيقا بايت، مع بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير وماسح للبصمات، أما الكاميرا الأمامية والخلفية فتأتيان بدقة 8 ميقا بيكسل.

ومن المقرر طرح الهاتف الربيع الحالي في روسيا، المكسيك، إسبانيا، ألمانيا، وتايلند وسيتم تحديد سعر الهاتف في وقت لاحق من قِبل شركة ZTE.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *