الرئيسية / أجهزة / شركة HTC تطلق الدعاية الأولى لهاتفها One M10

شركة HTC تطلق الدعاية الأولى لهاتفها One M10

htc-power-of-10-teaser

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الشائعات حول أن شركة HTC لن تكشف النقاب عن هاتفها الرائد One M10 في المؤتمر العالمي للجوال، وأنها سوف تقيم مؤتمر خاص بها للإعلان عن هاتفها والذي من الممكن أن يكون في 11 إبريل المقبل، ومع كثرة التقارير التي تدور حول الهاتف قامت الشركة التايوانية بنشر أول صورة دعاية رسمية لهاتفها One M10.

وتم نشر صورة الدعاية على حساب شركة HTC الرسمي على تويتر تحت هاشتاق “powerof10″، وهذا يؤكد إلى حد كبير أن رقم 10 سوف يكون من ضمن اسم الهاتف الرائد، لذلك فمن الأرجح أن يتم الترويج له تحت اسم One M10 وسيكون الإسم الرمزي له Perfume، و بمشاهدة صورة الدعاية سنجد أن حواف الهاتف مصنوعة من المعدن اللامع مع تصميم أملس من الخارج.

وكانت التسريبات السابقة تشير إلى أن شاشة الهاتف ستكون من AMOLED وتعمل باللمس بقياس 5.1 إنش مع معالج سنابدراجون 820، أما الذاكرة العشوائية ستكون 4 قيقا بايت مع 32 قيقا بايت ذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة.

ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميقا بيكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصرية و الضبط التلقائي للصورة، وأخرى أمامية بدقة 5 ميقا بيكسل، ويأتي الهاتف مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *