الرئيسية / ترفيه / لعبة المغامرة والتحدي running in Dubai للأندرويد

لعبة المغامرة والتحدي running in Dubai للأندرويد

Running-in-Dubai

كثيراً ماتجذب تطبيقات الألعاب على الأجهزة الذكية قطاع كبير من الأفراد سواء الأطفال، أو الشباب، فجمهورها يتزايد يوماً بعد يوم، ويتطلعون للمزيد من الألعاب الحصرية، فمن خلال تلك الألعاب يمكنك أن تعيش مغامرة ممتعة حيث تأخذك إلى عالم لا حدود له ملئ بالأحداث المثيرة.

قد ظهرت مؤخرا في عالم الألعاب لعبة running in Dubai لمستخدمي أجهزة الأندرويد والتي تتبلور فكرتها في جمع الأموال أثناء الجري في شوارع دبى البراقة والممتعة حيث يمكنك الاستمتاع بشوارعها ومعالمها الخلابة.

فهي واحدة من ألعاب الجري المميزة عليك تجربتها، في تلك اللعبة لدينا بطل يدعى سلطان الذي يركض بسرعة في شوارع دبى ويجمع المال، حيث هنا يمكنك زيارة مدينة دبي كلاعب على التوالي، فهي لعبة التحدي التي تقوم على فكرة أن كلّ قطعة نقود يحصل عليها سلطان من الجري يكسب نقطة والنقطة عبارة عن خمس درجات و مع كلّ نقطة يحصل عليها تزداد سرعته في العدو شيئاً فشيئاً.

تعتمد اللعبة على جمع أكبر قدر من النقود أثناء الجري في شوارع دبى، لكن في حال سقوط سلطان سيعود إلى نقطة البداية مرة أجرى كما يمكنك تقليل السرعة من خلال الشارة الخضراء، هذه اللعبة ستعطيك تجربة ممتعة من خلال التجول ليل نهار في مدينة دبي فعليك تجربة التحدي.

صور لعبة running in Dubai

لعبة running in Dubai متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *