الرئيسية / أخبار / توقف سيرفرات لعبة The Division

توقف سيرفرات لعبة The Division

division

بعد إطلاق لعبة The Division بشكل رسمي لم يتمكن الكثير من اللاعبين تسجيل الدخول إلى سيرفرات اللعبة وتظهر أمامهم رسالة توضح بوجود عطل في السيرفر.

وعملت سيرفرات لدى بعض اللاعبين على الرغم من أن الكثير قد علق على موقع التواصل تويتر أن هناك مشكلة في الدخول على سيرفر لعبة The Division فلم يتمكنوا من لعبها لتطلبها الاتصال الدائم بالإنترنت.

وتحتوي الرسالة التي تظهر للاعبين عند محاولة الدخول على السيرفر: أن خدمات السيرفر غير متوفرة في الوقت الحالي، الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

والجدير بالذكر أن شركة Ubisoft قد طرحت للتو اللعبة في أمريكا الشمالية، ويرجع العطل في السيرفر عدم توقع الشركة الإقبال الضخم، على الرغم أن هناك أكثر من 6 ملايين لاعب شاركوا في النسخة التجريبية من اللعبة والتي طرحت في وقت سابق، لذلك فمن المتوقع أن تشهد اللعبة إقبالا ضخما من ملايين اللاعبين للاستمتاع باللعبة للمرة الأولى.

وقد أعرب العديد من اللاعبين عن غضبهم لوقوع سيرفر لعبة The Division خاصة وان اللعبة لا تتيح اللعب بدون الإنترنت لذلك فهي عديمة الفائدة عند تعرض السيرفرات لأية مشاكل تقنية.

وعلى الرغم من تأخر الرد الرسمي من جانب شركة Ubisoft إلا أنها نشرت على موقعها الرسمي بعد عدة ساعات بأن هناك مشاكل تقنية تؤثر على الخدمات والألعاب وجاري إصلاح العطل.

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *