الرئيسية / تطبيقات / تطبيق OkDoTHIS لإلتقاط صور إبداعية للأندرويد والأيفون

تطبيق OkDoTHIS لإلتقاط صور إبداعية للأندرويد والأيفون

OKDOTHIS

OKDOTHIS هو مجتمع مبتكر من المصورين و يهدف التطبيق إلى إخراج كل ما هو مبدع داخل الإنسان والذى يظهر من خلال تصوير وعرض الصور التي تم التقاطها، كما يدعوهم إلى الخروج من عالمهم التقليدي الضيق إلى عالم الإبداع والخيال، ذلك العالم الذى يستهدف إبعادهم عن فكرة التقاط نفس الصورة مرارا وتكرارا من خلال تطبيق OKDOTHIS.

ويعتمد التطبيق على فكرة محددة لتوجيه المصورين إلى طبيعة الأشخاص الذين يمكن التقاط صورهم والسمات الأساسية للتصوير لتسليط الضوء عليها والأخذ بها.

OKDOTHIS يشجع المصورين على الامتداد إلى ما وراء الأنماط القياسية التقليدية الخاصة بهم، فهناك عدة فئات بدءاً من الفن والتصميم، والرياضة، والعمل، وتسليط الضوء على الحياة، وما إلى ذلك أمثلة أخرى ما يلي: قم بتجسيد مدينة في صورة واحدة، لإظهار معالمها ومظاهر جمالها، أو أخذ صورة لمكان تم التقاط صورته من قبل بشكل مختلف والتفرقة بينهما.

كما يمكنك التقاط جزء من حياتك ليس مهماً أو براقاً، لكن عليك أن تجعله أكثر جمالا وسحراً، كما يسمح لك بمشاركة صور تعبر عن وجهة نظرك أو انعكاساً لشيء ومشاركتها بالمقلوب، حيث يمكن التطبيق المصورين ببساطة من استخدام هواتفهم لالتقاط صور إبداعية ونشرها على الفور.

صور تطبيق OKDOTHIS

 

تطبيق OKDOTHIS متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق OKDOTHIS متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *