الرئيسية / تقارير / إقبال ضعيف على هاتف جالكسي اس 7 داخل كوريا

إقبال ضعيف على هاتف جالكسي اس 7 داخل كوريا

125

يبدو أن المستخدمين في كوريا الجنوبية الموطن الأصلي لشركة سامسونج غير مهتمين بالهاتف الجديد جالكسي اس 7 بما فيه الكفاية.

ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة Business Korea فإن الطلبات المسبقة لهاتف جالكسي اس 7 جاءت منخفضة للغاية مقارنة مع الإصدار السابق جالكسي اس 6.

وذكر التقرير أن الهاتف لم يحظى باستجابة واسعة من المستخدمين داخل كوريا الجنوبية على الرغم من الحملة الإعلانية الضخمة للهاتف داخل البلاد والميزات التي طرحتها الشركة عند الطلب المسبق للهاتف مثل الحصول على نظارة الواقع الافتراضي Gear VR مجاناً.

وبحسب الصحيفة فإن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى انخفاض الطلبات المسبقة على الهاتف بشكل كبير، من بينها أن المستخدم داخل كوريا بات يُفضل الانتظار لغاية طرح الهاتف عبر أكثر من شركة اتصالات والحصول على خطة أفضل لشراء الهاتف بدلاً من الطلب المسبق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR لا تحظى باهتمام المستخدمين داخل كوريا وبالتالي فإن من الصعب تحفيزهم من خلال هذه الميزة نحو الطلبات المسبقة.

كما أن هناك شريحة واسعة من المستخدمين داخل كوريا مهتمة للغاية بالهاتف الجديد LG G5 والذي قد يتفوق على هاتف جالكسي اس 7 داخل كوريا.

ومن ضمن الأسباب التي أدت إلى تراجع الطلبات المسبقة على هاتف جالكسي اس 7، أن هناك اتجاه نحو الهواتف الرخيصة متوسطة المواصفات، فمثلاً يعتبر هاتف سامسونج جالكسي J7 من أكثر الهواتف التي تحظى بمبيعات قوية داخل كوريا، ويحظى بسعر مقبول للغاية.

جدير بالذكر أن تقارير سابقة قد توقعت تجاوز مبيعات هاتف جالكسي اس 7 نظيره السابق جالكسي اس 6 على مستوى العالم، ولغاية الآن لا يوجد مؤشرات واضحة حول الإقبال على الهاتف في بلدان أخرى لذا سننتظر لحين طرح الهاتف في أكثر من 60 دولة حول العالم في 11 مارس الحالي.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *