الرئيسية / تطبيقات / تطبيق GetSpace لحذف الصور المكررة والغير واضحة على الأيفون

تطبيق GetSpace لحذف الصور المكررة والغير واضحة على الأيفون

GetSpace

يعد تطبيق GetSpace طريقة ذكية وسهلة لتوفير مساحة كبيرة على جهازك الأيفون فبإمكانه فلترة الملفات المتواجدة على الكاميرا دون أن تضيعوا الوقت في حذف الصور غير الضرورية يدوياً، كما أن واجهة التطبيق بسيطة، أنيقة وبديهية، حيث أن القائمين به يهتمون براحة المستخدم أولا.

يتميز التطبيق بقدرته على إيجاد الصور المكررة في معرض الصور الخاص بك، فهو يقوم بحذف الصور الرديئة وإبقاء الجيد منها، كما يقدم خدمة التحكم اليدوي لراحتك، ويمكن لهذا التطبيق أيضاً العثور على الصور غير الواضحة والقيام بحذفها في بضع ثوان.

كما يمكنك من خلاله اختيار الصور القديمة والغير مرغوب بها والقيام بفلترتها من على الجهاز بسهولة، بالإضافة إلى ميزات جديدة في التحديثات القادمة ومنها تحسين الصور وأشرطة الفيديو في معرض الصور الخاص بك، إلى جانب ذلك الحفاظ على الصور آمنة من الحذف مع إمكانية حذف الصور من على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

كما يضع النظام جميع الصور المحذوفة في مجلد تطبيق الصور الافتراضي لحذفها نهائيا وتحرير مساحة القرص الخاص بك أو استعادة الصور قم بفتح تطبيق الصور الافتراضي ثم اذهب إلى الألبومات المحذوفة مؤخراً واضغط على اختيار و حذف جميع أو استعادة جميع الصور.

صور منوعة من تطبيق GetSpace

تطبيق GetSpace متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *