الرئيسية / تطبيقات / تطبيق المساعد الشخصي hound للأندرويد

تطبيق المساعد الشخصي hound للأندرويد

Hound_Application

تطبيق hound هو أفضل وسيلة للبحث باستخدام صوتك، حيث يتميز بقدرته على الاستجابات السريعة و التحدث بشكل طبيعي، وبالتالي لا حاجة لتعلم العبارات الرئيسية للبحث، مع إمكانية المتابعة وفلترة الملفات، أو إضافة المزيد من المعلومات على استفساراتك حتى تكون محددة.

يعد التطبيق أسرع وأسهل طريقة للحصول على الترفيه والمعلومات، وخدمات الاتصال فهو يعتمد على جعل حياة المستخدمين أكثر سهولة مما يسمح لك الحصول على ما تحتاج إليه والمضي قدما، كما يمكنك استخدامه خالي اليدين عن طريق قول “OK hound”.

و يتميز بالعديد من المميزات من بينها عرضه لمعلومات عن الطقس ودرجات الحرارة، إمكانية البحث المحلي، معرفة المطاعم الصارخة، فيسمح لك بالبحث عن المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، لكن عليك أن تكون محدداً قدر الإمكان، ويمكنك استبعاد الأماكن التي قد لا ترغب في الذهاب إليها وإظهار المطاعم التي تكون على بعد 10 ميلاً .

إلى جانب هذا يسمح لك التطبيق بالإبحار ومعرفة الاتجاهات عن طريق ميزة GPS ، حيث يمكنك السؤال عن وجهة محددة والتنقل بسلاسة، كما يمكنك تحديد أفضل الاتجاهات مع الأخذ بعين الاعتبار حركة المرور.

كما يمكنك البحث عن الفنادق وطرق الحجز، لكن عليك أن تكون محدداً. بجانب إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية حر اليدين فهو يعمل كمساعد شخصي، إلى جانب البحث على الشبكة فيقوم على فكرة التحدث بدلاً من الكتابة، و التطبيق به آلة حاسبة تجعل من السهل إجراء الحسابات السريعة من خلال الأوامر الصوتية.

وأكثر من ذلك فمن خلاله يمكنك البحث عن فيديو، الأخبار، الصور، أسعار الأسهم، حالة الرحلة الجوية، التاريخ الوقت، الإنذار، والبحث عن الموسيقى، وتحويلات العملات.

صور تطبيق hound
تطبيق hound متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *