الرئيسية / أجهزة / كم من الوقت تصمد بطارية الجالكسي اس 7

كم من الوقت تصمد بطارية الجالكسي اس 7

samsung-galaxy-s7

يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 7 الجديد ببطارية قوية بسعة 3000 ميلي أمبير وهي أقوى من العديد من البطاريات الموجودة في الهواتف الذكية المنافسة.

ومع بدء طرح الهاتف في الأسواق العالمية قد يحتاج العديد من المستخدمين إلى إلقاء نظرة معمقة حول أداء بطاية الهاتف.

وبحسب الاختبارات العملية التي تم إجرائها على بطارية الهاتف، فيمكن القول بأن هاتف جالكسي اس 7 يُقدم أداءً مميزاً من حيث البطارية خصوصاً عند الاستخدام المتوسط للهاتف يومياً.

ويُمكن لبطارية الهاتف أن تصمد لغاية 23 ساعة متواصلة من المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الثالث، وهي مدة زمنية ممتازة جداً تفوق العديد من الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات بما فيها الأيفون 6s.

كما أظهرت بطارية الهاتف كفاءة قوية عند تشغيل الفيديو وذلك بحوالي 14 ساعة و50 دقيقة بشكل متواصل، وهو تحسن ممتاز عن أداء الجالكسي اس 6 في تشغيل الفيديو والذي يستمر لغاية 12 ساعة.

أما عند تصفح الويب فلم يُقدم الهاتف الأداء المرجو منه، حيث يُمكن أن تصمد بطارية الهاتف في تصفح الويب لغاية 9 ساعات ونصف وهو ما يُمثل تراجع في أداء البطارية مقارنة بهاتف جالكسي اس 6 والذي يستمر لساعة إضافية على الأقل.

وبأي حال فإن الأداء العام لبطارية الجالكسي اس 7 يعتبر رائع للغاية مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية المنافسة، حيث يُمكن للهاتف أن يستمر بالعمل لغاية 80 ساعة (3 أيام ونصف تقريباً) وذلك عند استخدامه للقيام بساعة واحدة من المهمات السابقة يومياً (تشغيل الفيديو – تصفح الويب – المكالمات الصوتية).

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *