الرئيسية / أخبار / محتويات جديدة قادمة إلى لعبة Driveclub قريبا

محتويات جديدة قادمة إلى لعبة Driveclub قريبا

Driveclub

أعلن Paul Rustchynsky مخرج لعبة Driveclub والمتوفرة بشكل حصري لمنصة البلاي ستيشن 4 أن هناك محتوى جديد قادم إلى اللعبة خلال الشهر الجاري بالإضافة إلى بعض التحديثات التي ستجعل اللعبة أكثر تشويقاً.

وأول التفاصيل التي كشف عنها المخرج عن طريق حسابه الرسمي على موقع تويتر كان تعديل وضع Drift mode داخل اللعبة حيث أكد أنه سيتم منح مكافآت للانجراف السريع والمضبط كما سيتمكن اللاعب من تجميع النقاط وأيضا فرض عقوبات عليه.

وقد أرجع Paul سبب استخدام أسلوب العقوبات إلى ضرورة إنشاء مجموعة من القواعد العادلة والمتوازنة تجعل من الصعب استغلالها من قِبل البعض، كما ستحصل اللعبة على واجهة مستخدم جديدة من خلال استرجاع العديد من القوائم المفضلة مع عرض مزيد من الصور التي تستعرض أداء اللاعب داخل Driveclub .

كما أكد أنه سيتم إضافة عدد من المستويات الجديدة داخل اللعبة في التحديث القادم وتشمل 35 نادي، 25 سائق، و 25 مستوى من النخبة.

و أشار Paul أن التوسعة الجديدة القادمة ستشمل عدد من السيارات والدراجات الجديدة، وواحدة من تلك السيارات الجديدة ستكون الأسرع داخل اللعبة ومن المتوقع أن تكون سيارة 255 mph monster Koenigsegg Regera، كما نوه على أن التحديث القادم سيتضمن شيء مجاني للاعبين.

PS4 Exclusive Driveclub Will Get New Cars, Bikes and More in March; “Something” Will Be Free

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *