الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Yo Pull للإجابة على استطلاعات الرأي للأندرويد والأيفون

تطبيق Yo Pull للإجابة على استطلاعات الرأي للأندرويد والأيفون

Yo-Polls

تتنوع التطبيقات ويتسع حجم مستخدميها يوميا فمنهم من يستخدمها بشكل يومي كنوع من أنواع التسلية والترفيه ومنهم من يحاول تثقيف نفسه ليس فقط من خلال اللعب، لكن من خلال الانفتاح على العالم ومعرفة ما توصل إليه الآخرون في مجال مُبتكر مثل مجال التطبيقات والألعاب، وظهرت مؤخرا تطبيقات تشجع على العصف الذهني للأشخاص ومحاولة استدراج المستخدم للتعبير عن رأيه ومنها تطبيق Yo Polls.

كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق والمساهمة في التصويت على استطلاعات الرأي المختلفة وجميعها تتضمن أسئلة مفيدة بالحياة اليومية للمستخدم وبالتالي فهي ممتعة ومسلية أيضاً ومن خلال تلك الأسئلة يمكنك معرفة نمط الحياة الذى تعيش عليه.

كما أن بها أقسام متنوعة تتيح للمستخدم فرصة الاختيار من بين كل تلك الأقسام التي تشغل اهتماماته أكثر وذلك عن طريق التصويت والإجابة مباشرة من الإشعار الوارد إليك دون الحاجة إلى فتح التطبيق وإهدار وقت إلى جانب بذل جهد بالإضافة إلى أنه مصمم خصيصاً لتوفير مظاهر الراحة للمستخدمين.

وبالتالي فهو يقوم بإرسال سؤال واحد يومياً للتسهيل على المستخدم وتمكينه من الإجابة عليه وإبداء رأيه وما يميزه أيضاً فكرته القائمة على استعراض الأسئلة من خلال قفل شاشة الهاتف، فعندما يقوم المستخدم بقفل الشاشة، تلاحظ سؤالاً مطروحاً عليها ويطلب منك الإجابة عليه.

صور تطبيق Yo Pull
تطبيق Yo Pull متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Yo Pull متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *