الرئيسية / ترفيه / لعبة التحدي Clash Royale للأندرويد

لعبة التحدي Clash Royale للأندرويد

clash-royale-

تتزايد تطبيقات الألعاب على متاجر التطبيقات فتلك الألعاب لا تتقيد بسن محدد لكنها تناسب كل من الأطفال والراشدين الإناث منهم والذكور، ففي كل يوم يتزايد جمهور تلك التطبيقات لما بها من متعة حقيقية، إنها متعة النصر والمغامرة والتجول والتحدي، إليك لعبة clash royale المتميزة التي تقوم على فكرة قيادة أسرة clash royale نحو النصر والنجاح المرغوب به.

إنها لعبة المغامرة والمتعة الحقيقية التي تعتمد على إسقاط ملوك وأميرات العدو من أبراجهم لهزيمة الخصوم وربح الكؤوس والتيجان وتحقيق المجد في تلك المعركة، كل ما عليك فعله هو تكوين قبيلة لبناء مجتمع كامل لخوض المعركة ومشاركة البطاقات.

و تتميز بالعديد من المميزات فيمكنك من خلاله قتال لاعبين من أنحاء العالم وربح كؤوسهم من خلال تدمير أبراجهم ويسمح لك أيضاً بفتح الجوائز والحصول على التيجان المتميزة بها.

إلى جانب بعض الميزات الجديدة من بينها توفير ست بطاقات جديدة منها بطاقات العملاق الملكي والفرسان الثلاثة، أمير الظلام، إلى جانب الصناديق السحرية الخارقة.

إنها لعبة التحدي المتميزة التي تشجعك على تكوين فريق وجيش لمساعدتك في المعركة وهزم خصومك، تحدى زملاؤك وأقاربك وادخل معهم في قتال خاص، كما يمكنك من خلاله قياس مدى شجاعتك ومثابرتك، كما أنها تعلم تكنيكيات معارك متنوعة وذلك بفضل مشاهدة أفضل النازلات على Tv Royale.

صور لعبة Clash Royale
لعبة Clash Royale متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *