الرئيسية / تطبيقات / تطبيق الدردشة الجديد من لاين Popcorn Buzz للأندرويد والأيفون

تطبيق الدردشة الجديد من لاين Popcorn Buzz للأندرويد والأيفون

Popcorn-Buzz

التطور التكنولوجي لم يترك مجالاً إلا وأضاف له الكثير كذلك الحال في التطبيقات التي تتزايد يوما بعد يوم، فهناك الكثير من تطبيقات الدردشة والتواصل المجانية على متاجر التطبيقات المتنوعة سواء قوقل بلاي أو متجر أبل.

إلا أن تطبيق Popcorn Buzz يختلف كثير عن سابقيه فهو من تطوير شركة لاين ويدخل مجال المنافسة مع غيره من تطبيقات الدردشة خاصة سكايب حيث يتميز الأول بقدرته على إجراء مكالمة جماعية مع 200 شخص بنفس الوقت وهو شيء لا يوفره سكايب للمستخدمين.

يمكن لمستخدمي لاين التسجيل باستخدام نفس بياناتهم ومزامنة قوائم جهات الاتصال بين التطبيقين، أما غيرهم ممن لم يشتركوا في تلك الخدمة فيمكنهم إنشاء حساب جديد للدردشة و يتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى واجهة عربية فضلاً عن جودة الاتصال.

و في حال بدء المكالمة الجماعية يقوم المستخدم بإنشاء رابط خاص بها ويقوم بإرساله للأشخاص الذين تود منهم الانضمام للدردشة عبر عدة وسائل من بينها البريد الإلكتروني، أو شبكات التواصل الاجتماعي، أو حتى الرسائل القصيرة و من خلال هذا الرابط، يقوم الشخص بالانضمام إلى المكالمة الجماعية لكن يجب التأكد من وجود التطبيق على الأجهزة الذكية للمشتركين، وبهدف تمييز المتحدثين ستلاحظ تواجد إشارة خضراء لكل شخص يتحدث عند صورة الملف الشخصي، وبالتالي يمكنك التفرقة بينهم.

صور منوعة من تطبيق Popcorn Buzz
تطبيق Popcorn Buzz متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Popcorn Buzz متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *