الرئيسية / تطبيقات / قم بأداء مهامك بسهولة مع تطبيق Just2Do للأيفون

قم بأداء مهامك بسهولة مع تطبيق Just2Do للأيفون

Just2Do

تأتي التطبيقات بعدد لا نهائي من المميزات التي تجذب أكبر عدد من المستهلكين له لما لهم من فوائد قيمة في مساعدة الأشخاص وجعل حياتهم أكثر سهولة من ذي قبل ومع تطبيق Just2Do يوفر لمستخدميه خطة قوية تمكنهم من إدارة وقتهم بهدف إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

فهو تطبيق بسيط يسمح لك بإنهاء مهامك على أكمل وجه حيث يساعدك على جمع كل ما تبذلونه من مهام في مكان واحد وتنظيمها وفقاً لقائمة الأولويات الخاصة بك ومن ثم العمل على المهام التي تهم أكثر من غيرها وإنجازها أولاً ثم تلك الأقل أهمية حتى تنهى جميع مهامك بسهولة.

لديه تصميم بسيط يعتمد على الإيماء الذي يسمح لك أن تركز على قوائم المهام كما يحتوي التطبيق على ثلاث علامات تبويب – جدولة، اليوم و إتمام العمل – يمكنك تغيير المهام بسرعة حسب حالتها أو حين تتغير أولوياتك، فهو يتسم بالمرونة في إمكانية تغيير الخطط التي سبق تحديدها، كما يتيح لك إضافة مهام لهذا اليوم ونقلها على أساس احتياجاتك الخاصة.

التطبيق بسيط يمكن لأى شخص استخدامه إذا أراد ترتيب أنشطته وأولوياته لإنجازها في أسرع وقت ممكن، كل ما عليك فعله للاستفادة من مميزات هذا التطبيق هو تحميل التطبيق مجاناً والإسراع بإنجاز مهامك وتحديد أولوياتك بسهولة.

صور تطبيق Just2Do
تطبيق Just2Do متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *