الرئيسية / أجهزة / شركة VSUN تطلق هاتفين مجهزان بتقنية الواقع الافتراضي

شركة VSUN تطلق هاتفين مجهزان بتقنية الواقع الافتراضي

VSUN

أعلنت شركة VSUN وهي الشركة المتخصصة في مجال تصنيع الهواتف الذكية عن إطلاق استراتيجية جديدة للاستحواذ على حصة كبيرة من سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط والتركيز على المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية مجهزة بأحدث الابتكارات التقنية.

ونالت تقنية الواقع الافتراضي اهتمام كبير خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي تم عقده في برشلونة خلال شهر فبراير الماضي في إسبانيا، ومن المتوقع أن تجذب تلك التقنية المستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي مع الأخذ في الاعتبار زيادة عدد المهتمين بالألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.

ولا تزال تقنية الواقع الافتراضي في المراحل المبكرة في المنطقة إلا أن شركة VSUN تبنت تلك التكنولوجيا من خلال تقديم هاتفين أنيقين مزودان بتقنية الواقع الافتراضي قبل باقي الشركات المنافسة.

وأكدت الشركة أنها ستطلق هاتفين ذكيين خلال معرض جيتكس في العام الجاري وسيتم تزويد الهاتفين بالجيل الرابع من الاتصالات، تقنية ماسح البصمات، و تطبيقات الواقع الافتراضي.

وقامت الشركة بتوفير منصة خاصة في جناحها المشاركة به في معرض جيتكس شوبر وذلك لتعريف المستخدمين على مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، وتعد هواتف Race و Touch من أحدث الهواتف المتوسطة التي طرحتهما الشركة مؤخرا ومزودان بأحدث التقنيات تقدما بالإضافة إلى أحدث نظام تشغيل أندرويد، مع واجهة مستخدم سهلة ومريحة وتوفر تجربة فريدة للمستخدمين.

وتقدم شركة VSUN عالم جديد للمستخدمين وتجربة فريدة في مجال الواقع الافتراضي من خلال توفير العديد من التطبيقات المتخصصة في مجال الترفيه، الألعاب، التعليم، التجارة الإلكترونية، التسويق، والكثير من المجالات الأخرى.

كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة هيثم كلاكش أن المنتجات الجديدة من شأنها أن تعزز الموقع الريادي للشركة في سوق الهواتف الذكية كما أن الاستثمار في مجال الواقع الافتراضي هي خطوة منطقية لتطور الهواتف الذكية وتعد شركة VSUN من أوائل الشركات في المنطقة التي اهتمت بتطبيق تلك التكنولوجيا في المنطقة.

كما أضاف كلاكش أن الشركة تسعى إلى إدخال أجهزة مبتكرة لتوسيع قدرات هواتفها الذكية وذلك استعدادا لمرحة جديدة من النمو خلال عام 2016 مع التركيز على الجوانب التكنولوجية المتطورة.

ويأتي الهاتف الأول Race بنظام التشغيل أندرويد Lollipop 5.1 بمعالج رباعي النواة من الجيل الرابع بتردد 1.3 قيقا هيرتز من شركة MTV Ki، مع شاشة منحنية 5 إنش، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميقا بيكسل مع ميزة التركيز التلقائي ومزودة بمستشعر Exmors من سوني أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميقا بيكسل، كما مزود الهاتف بميزة Live Photomode وبطاقة اتصال مزدوجة مع إمكانية التقاط الإشارات الصوتية والحركية وتم تزويد الهاتف بنظارة واقع افتراضي كجزء من المجموعة لتقديم تجربة مستخدم كاملة من التشويق والمتعة.

أما هاتف Touch فيتميز بقدرته على فتح الشاشة وقفلها من خلال بصمة الأصابع ويأتي بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 قيقا هيرتز من شركة MTV Ki وبنظام التشغيل أندرويد لولي بوب، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 13 ميقا بيكسل والأمامية بدقة 5 ميقا بيكسل، كما تم تزويد الهاتف بمجموعة واسعة من مميزات الأمانة والسلامة مما يجعله الاختيار الأمثل للمستخدمين حيث يتم تخصيص أحد الأصابع لفتح التطبيقات.

كما توفر الشركة للمستخدمين إمكانية التبديل بين الاتصال الرباعي والثلاثي بشكل سلسل مع تزويد الهواتف بمحتوى بدرجة 360 درجة حتى يتوافق مع نظارات الواقع الافتراضي، كما تعمل مختبرات الشركة على توفير مقاطع فيديو ورسوم متحركة تتناسب مع تقنية الواقع الافتراضي وسيتم تزويد الهواتف بالمحتوى بشكل منتظم.

ومن المقرر أن تطلق الشركة الهاتفين خلال معرض جيتكس شوبر العام الحالي المقرر إقامته في الفترة من 30 مارس وحتى 2 إبريل في مركز دبي الدولي وسيتوفر هاتف Race بسعر 559 درهم بينما سيتوفر هاتف Touch بسعر 799 درهم.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *