الرئيسية / أخبار / إلغاء عدد من الطلبات المسبقة لنظارة HTC Vive بشكل مفاجئ

إلغاء عدد من الطلبات المسبقة لنظارة HTC Vive بشكل مفاجئ

htc_vive_pre_ces2016_1

يبدو أن أخبار إطلاق نظارات الواقع الافتراضي لا تسير على نحو جيد، فعلى الرغم من أنه لم يتبقى سوى يوم واحد على تسليم نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive للعملاء الذين تمكنوا من تأمين الطلب المسبق للنظارة إلا أن تفاجأ البعض بإلغاء طلبهم.

حيث أرسلت الشركة رسائل على البريد الإلكتروني الخاص ببعض العملاء الذين قد طلبوا النظارة بشكل مسبق وأكدت أنه تم إلغاء طلبهم وتم ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وعندما تواصل أحد العملاء مع فريق دعم الشركة لمحاولة فهم لماذا تم إلغاء الطلب تم إرجاع ذلك إلى نفاذ كمية النظارات ومن الممكن أن يتم طرح عدد آخر منها في وقت لاحق.

وقد واجهت نظارة الواقع الافتراضي Oculus بعض العقبات هي الأخرى أثناء شحنها للعملاء حيث اشتكى الكثير من عدم علمه بموعد محدد لوصول النظارة إليهم ولم يتمكن بالمر لوكي من تهدئة المستخدمين الذين شنوا هجوم حاد عليه لتأخر استلام النظارة ومن جانبه أكد المطور أنه يسعى إلى حل المشكلة في أسرع وقت وأن حجم الطلب على النظارة أكبر من كميتها المتوفرة في الوقت الحالي.

وقد أثارت تلك الأخبار بعض الإحباط لدي المستهلكين الذين كانوا ينتظروا وصول نظارات الواقع الافتراضي إليهم في الموعد المحدد، وتسعى الشركات المطورة إلى إيجاد حل لاستيعاب التطلب المتزايد على تلك التقنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *