الرئيسية / أجهزة / رسمياً: الإعلان عن الهاتف الذكي HTC 10

رسمياً: الإعلان عن الهاتف الذكي HTC 10

htc10

أعلنت شركة HTC رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد HTC 10 والذي يعتبر أرقى هواتف الشركة لغاية الآن.

وركزت شركة HTC على إضافة تحسينات هامة على الكاميرا، إذ زودت هاتفها الجديد بكاميرا UltraPixel بدقة 12 ميقا بيكسل وفتحة عدسة F/1.8 مع دعم ميزة التثبيت البصري للصورة والتركيز التلقائي باللليزر، كما يُمكن للكاميرا التقاط صور RAW وتصوير الفيديو بدقة 4K.

وبحسب HTC فإن الكاميرا الأمامية للهاتف مزودة بخاصية التبيث البصري للصورة OIS وهي المرة الأولى التي نرى فيها هذه الميزة في الهواتف الذكية، مع العلم أنها تأتي بدقة 5 ميقا بيكسل.

يمتلك هاتف HTC 10 شاشة قياس 5.2 إنش بدقة 1440 * 2560 بيكسل، ويعمل بمعالج سناب دراجون 820 ونظام تشغيل أندرويد 6 مارشميلو، وستتوفر نسخة الهاتف بمعالج سناب دراجون 820 داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعدة بلدان أخرى، في حين سيتم طرح الهاتف في بعض الأسواق بمعالج كوالكوم سناب دراجون 652 مثل الأسواق الهندية تحت اسم HTC 10 Lifestyle

كما يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 قيقا بايت، وذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 قيقا بايت ، وسيدعم ذاكرة خارجية من نوع مايكرو إس دي.

بطارية الهاتف ستكون بسعة 3000 ميلي أمبير مع دعم خاصية الشحن السريع Quick Charge 3 والتي تتيح شحن الهاتف لغاية 50% في 30 دقيقة.

سيتم إتاحة الطلب المسبق على الهاتف اعتباراً من اليوم بسعر 700 دولار أمريكي لإصدار 32 قيقا بايت، بينما سيتم طرح الهاتف في الأسواق خلال شهر مايو المقبل.

صور هاتف HTC 10

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *