الرئيسية / أجهزة / الهاتف الروبوت RoBoHoN هاتف ذكي يأتي على شكل روبوت بموصفات رائعة

الهاتف الروبوت RoBoHoN هاتف ذكي يأتي على شكل روبوت بموصفات رائعة

robohon1

“RoBoHoN” هاتف ذكي يأتي على شكل روبوت، ويحتوي على كاميرا، وجهاز إسقاط ضوئي، وشاشة LCD، فضلًا عن ميكرفون، ومكبر صوت، ونظام للتعرف على الصوت والوجوه. ويزن 390 جرامًا، ولا يتجاوز طوله 20 سنتيمترًا.

ويضم معالجًا رباعي النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون بتردد 1.2 جيجاهرتز، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، ويأتي ببطارية سعة 1,700 ميلي أمبير/ساعة، تدوم لأكثر من يوم للإستخدام المعتدل.

شاشة الهاتف بقياس بوصتين وبدقة 320×240 بكسلًا، أما وحدة إسقاط ضوئي فهي تعرض الصور بدقة 1280×720 بكسلًا. ويدعم “RoBoHoN” شبكات الجيل الرابع LTE، وشبكات واي فاي، وتقنية بلوتوث 4.0، كاميرا بدقة 8 ميجابكسلات.

يمكن التحكم في “RoBoHoN” بطريقة رئيسية من خلال صوتك كما أنه يحتوي على شاشة إلكترونية في ظهره تعمل باللمس لكي تساعدك بالقيام بالمهمات الأكثر تعقيدا التي لا يمكنك إصدار أوامرها للهاتف صوتيا.

ويقوم هذا الجهاز بتقديم جميع الخدمات التي يقدمها الهاتف العادي من إجراء المكالمات واستقبال الرسائل البريدية وغيرها إلى جانب كونه روبوت يمكنه أن يقوم بالكثير من المهام من أجلك. حيث يمكنه أن يقوم بقراءة الرسائل وإرسال الردود التي تحددها له ، كما أنه يساعدك في إلتقاط الصور. وبفضل جهاز العرض المثبت في “RoBoHoN” فإنه يقوم بعرض الصور والوسائط المتعددة على الحوائط والأسطح المختلفة..ويعمل “الهاتف الروبوت” بالإصدار 5.0 “lollipop” من نظام التشغيل أندرويد.

*تم طرح جهاز “RoBoHoN” من طرف شركة “Shapr” وبسعر 1,800 دولار

صور جهاز Robohon

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *