الرئيسية / تطبيقات / احتفظ بلحظاتك المميزة مع تطبيق Kodak moment على الأيفون والأندرويد

احتفظ بلحظاتك المميزة مع تطبيق Kodak moment على الأيفون والأندرويد

KMapp-
كُلنا نحتاج إلى تسجيل امتع اللحظات، فالصور وحدها هي التي تؤكد لنا أننا عيشنا تلك اللحظات ونحنُ سعداء، لقد أصبحت عبارة “Kodak moment “هي المفهوم العالمي للذكريات التي تستحق المشاركة، كلنا نمتلك حسابات خاصة على فيسبوك، تويتر، إنستقرام وسناب شات ونستخدمها في مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، لكن كل هذه الوسائل مليئة بالصخب.

بدءا من الأشخاص الذين لم تتحدث إليهم منذ سنوات، ينشرون تحديثات عن تفاصيل حياتهم كل ساعة تقريبا، مروراً بكم هائل من الإعلانات كل هذا بالطبع يؤثر في جودة وسائل التواصل الاجتماعي، لذا قررت Kodak أن تُعلن عن شعارها وتطلق تطبيقا لحفظ الصور ومشاركة ذكرياتك الشخصية القريبة إلى قلبك.

وأهم ما يميز هذا التطبيق إنه يجعل من ذكرياتك صورة بصرية بعيدة عن صخب مواقع التواصل الأخري، التطبيق متاح لمستخدمي الأيفون على أن يتم اطلاق نسخة الأندرويد خلال الربيع الحالي.

و عند اختيارك للصور التي تريد رفعها على التطبيق بإمكانك إضافة تعديلات بها كما تفعل مع أي تطبيق أخر، لكن أين ستضع القصة الخاصة بالصورة ؟ إن Kodak تُشجعك على أضافة تعليقك خلف الصورة بشكل الكتابة الذي يروقك مع جملة مقتبسة فضلاً عن التأثيرات الإضافية.

كما أن لديك الحرية في أن تكون صورك مرئية للجميع أو مرئية لأصدقائك فقط، كما يمكنك مشاركتها عبر وسائل التواصل الأخرى ، والهدف من Kodak moment ليس تسجيل والتقاط كل لحظة من يومك انه ليس سباق إنما يساعدك على الحفاظ على ذكرياتك الحقيقية بدلاً من التي أُنشأت على وسائل التواصل الأخرى، لذا إذا كنت من عشاق السيلفي وتحب التقاط كل لحظة مهمة في حياتك، سيكون kodak moments هو الاختيار الأنسب.

صور تطبيق kodak moments

 

تطبيق kodak moments متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق kodak moments متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *