الرئيسية / تطبيقات / وقت الهدية تطبيق من لينوفو لجمع أفراد العائلة

وقت الهدية تطبيق من لينوفو لجمع أفراد العائلة

مع نهاية شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا و على جميع المسلمين بالصحة و العافية من الجميل أن تقوم بإهداء شخص عزيز عليك هدية لأجل بث السعادة و السرور إلى قلبه، و من هذا المنطلق قامت Lenovo بإعطائنا تطبيق وقت الهدية على نظام آندرويد لتقوم بالتيرع أو إعطاء كمية من البيانات لمن تحب.

المملكة العربية السعودية، 27 يونيو 2016: أطلقت لينوفو للهواتف الذكية اليوم تطبيق “وقت الهدية” الذي يعمل على نظام تشغيل أندرويد ويهدف إلى تشجيع أفراد العائلة لقضاء وقتٍ أطول معاً خلال شهر رمضان المبارك، بينما يتبرّع هؤلاء برصيدهم من البيانات لأشخاصٍ آخرين كي يتمكّنوا من التواصل مع عائلاتهم في بلدانهم. ويمكن تحميل التطبيق مجاناً من متجر غوغل بلاي على أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد من الآن وحتى آخر الشهر الفضيل.

 

وبمجرد تثبيت تطبيق “وقت الهدية”، ستقوم لينوفو بالتبرع بكمية من البيانات لأشخاص ذوي دخل محدود ليتمكنوا من التواصل مع أفراد عائلاتهم، وذلك عن كل دقيقة تقفلون فيها هواتفكم الذكية بين الساعة 7 و10 مساءً لقضاء بعض الوقت مع عائلتكم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وتعليقاً على إطلاق التطبيق الجديد، قال شاراي شمس، رئيس وحدة أعمال الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط: “تلتزم لينوفو بجعل حياة الناس أفضل من خلال منتجاتها المبتكرة. ونحرص في رمضان على تقديم كل ما هو ممكن للأشخاص الذين يرغبون بالتواصل مع أحبائهم ومشاركة روح الشهر الكريم.”

 

يذكر أنّ مستخدمي الهواتف الذكية يميلون إلى إمضاء أوقاتٍ طويلة على هواتفهم بالمقارنة مع الوقت الذي يمضونه مع أسرهم. ووفقاً لدراسة أجرتها شركة “كونيكتيد لايف”، فإنّ مستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة يقضون ما معدله خمس ساعات يومياً على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف شمس: “بالنسبة للبعض، تعتبر الهواتف الطريقة الوحيدة التي تمكّنهم من التواصل وقضاء بعض من الوقت مع عائلاتهم في بلدانهم، ولكن للأسف قد تمنعهم بعض العوامل من القيام بذلك، بما فيها التكلفة العالية.”

 

ومع تطبيق لينوفو “وقت الهدية”، سوف تقدّم العائلات القادرة على الاجتماع والتلاقي الفرصة لعائلات أخرى كي تتواصل مع بعضها البعض.

عن عادل باجنيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *