الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Not recipes دليلك لأفكار الطبخ المبدعة للأيفون

تطبيق Not recipes دليلك لأفكار الطبخ المبدعة للأيفون

Not-recipes

تطبيق (not) recipes لأجهزة الأيفون هو وسيلة جديدة لإيجاد وتبادل أفكار الطبخ والإلهام باستخدام الصور، إنه التطبيق الوحيد الذى يمكنك من الاستفادة بوصفات الطبخ العفوية التي تحدث حقا في المنازل وتبين كيف يتم ذلك.

يمكنك أن ترى كيف يمكن للطهاة ممن لديهم شغف الطبخ يأكلون جيدا كل يوم، من خلال لقطات في الوقت الحقيقي مع وصفات سريعة لما يقومون بطبخه وكيف.

يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله فريد من نوعه من بينها، الغوص عميقاً في مواضيع الطبخ التي تهمك عبر الهاشتاق مثل #cocktails و#breadbaking، وإمكانية التمرير وتحمل سيرتك الذاتية عبر (not) recipes،  بالإضافة إلى إمكانية إضافة صورك مع مرشحات مستوحاة من شخصيات الطبخ مثل جوليا تشايلد وماريو باتالي، مع إتاحة التعليق والرد- حيث يسمح لك التطبيق سؤال الطهاة أسئلة حول مكونات وصفة معينة، أو تقديم كلمات التشجيع أو الأفكار الخاصة بك.

تأسست Food52 في عام 2009 من قبل أماندا هيسر وميريل ستابس، وهما كتاب ومحررين وطهاة برأيه عملوا لاحقا فى صحيفة نيويورك تايمز، وأنتجوا كتب للطبخ وفازوا بالعديد من الجوائز من بينها جائزة جيمس بيرد وIACP، قم بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات واستمتع بكل ما هو جديد فى عالم الطبخ وتعرف على وصفات صحية لجسم سليم.

صور تطبيق Not recipes
تطبيق Not recipes متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *