الرئيسية / أخبار / سامسونج تعلن عن ساعتها الذكية Gear S3

سامسونج تعلن عن ساعتها الذكية Gear S3

Gear S3

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة Gear S3 وذلك على هامش مشاركتها في مؤتمر IFA 2016.

بداية تمتلك الساعة شاشة AMOLED قياس 1.3 إنش وبدقة 360 * 360 بيكسل ومحمية بطبقة من زجاج غوريلا SR+.

وتمتلك الساعة بطارية بسعة 380 ميلي أمبير (مقارنة بـ 250 ميلي أمبير في الجيل الماضي)، وبحسب سامسونج فإن بطارية الساعة يُمكنها الصمود كمعدل استخدام متوسط من 3 إلى 4 أيام.

كما دعمت سامسونج ساعتها الجديدة بميزة power-off والتي يتم تفعيلها تلقائياً فور وصول معدل البطارية إلى أقل من 5% حيث يتم خلالها تعطيل جميع الوظائف والمزايا الذكية مما يسمح باستمرار البطارية للعمل لمدة 10 ساعات إضافية.

وتتيح الساعة للمستخدمين تشغيل الموسيقى مباشرة من الساعة نفسها، حيث زودت سامسونج الساعة بميكروفون ومكبر صوت داخلي.

وتمتلك الساعة مجموعة من المستشعرات المهمة من بينها مستشعر لنبضات القلب، بارومتر، مقياس للارتفاع Altimeter بالإضافة إلى متتبع الموقع الجغرافي GPS.

وتمتاز الساعة بقدرتها على مقاومة الماء والغبار تحت معيار IP68 وذلك كما هو الحال مع الجيل السابق من الساعة Gear S2.

لكن الشركة أضافت بعض التحسينات للجيل الجديد Gear S3 والذي يُمكنه مقاومة الحرارة بكفاءة، فمثلاً بات بالإمكان ارتداء الساعة داخل غرف الساونا دون المساس بأدائها على الإطلاق.

وستتوفر ساعة Gear S3 بإصدارين مختلفين، الأول سيتم طرحه تحت اسم Gear S3 frontier والثاني باسم Gear S3 classic مع العلم أن الإصدارين يمتازان بنفس الحجم وبهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث تقتصر الاختلافات على التصميم والألوان والوزن.

Gear S3 frontier ستكون بمثابة ساعة رياضية متوفرة باللون الأسود مع حزام مطاطي فقط مع دعمها لشبكات LTE، في حين تأتي ساعة Gear S3 classic باللون الفضي وبحزام جلدي.

صور وفيديو ساعة Gear S3

 

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *