الرئيسية / أخبار / الإعلان عن قناة يوتيوب مسلسلات بأكثر من 500 مسلسل عربي

الإعلان عن قناة يوتيوب مسلسلات بأكثر من 500 مسلسل عربي

mosalsalat

أعلنت منصة يوتيوب لمشاركة الفيديو عن قناتها الجديدة الموجهة للعالم العربي تحت اسم يوتيوب مسلسلات والتي تضم أكثر من 500 مسلسل عربي.

وقالت يوتيوب “عكست المسلسلات التلفزيونية صور الحياة اليومية في العالم العربي، حيث كان المسلسل التلفزيوني يجذب أفراد الأسرة جميعا لمشاهدته وسبب ليجتمع أفراد الأسرة معا في وقت محدد كل يوم”

وأضافت “منذ بداية دخول أجهزة التلفاز إلى البيوت في مطلع الخمسينات من القرن الماضي. ذلك الأمر الذي أنتج غزارة في الإنتاج التلفزيوني العربي وتنوع مضامين هذه المسلسلات وكان بداية لنهضة في صناعة الإنتاج التلفزيوني في مصر، سوريا، لبنان، العراق، الكويت والمغرب، منذ الخمسينات وحتى الوقت الحالي”

وذكرت يوتيوب أنها تعاونت مع عدة شركاء ومالكي حقوق النشر في العالم العربي مثل شبكة تلفزيون “وطن” السورية واتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري بهدف بث هذه المسلسلات عبر القناة.

وتتيح قناة يوتيوب مسلسلات لمستخدميها مشاهدة أكثر من 7000 ساعة من المسلسلات العربية التي يعود تاريخ إنتاج بعضها إلى عام 1962.

وتضم القناة مجموعة من المسلسلات القديمة التي اكتسبت شعبية واسعة في العالم العربي مثل مسلسل ليالي الحلمية، يوميات مدير عام، رأفت الهجان بالإضافة إلى المسلسلات الجديدة من بينها المسلسلات التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

لمشاهدة قناة يوتيوب مسلسلات اضغط هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *