الرئيسية / أجهزة / مبيعات مذهلة لهاتف Le Pro 3 والشركة تتوسع خارج الصين

مبيعات مذهلة لهاتف Le Pro 3 والشركة تتوسع خارج الصين

leeco-le-pro-3

يبدو أن التنافس بين الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية لا يزال مشتعلاً، فخلال الفترة الأخيرة شهدنا طرح هواتف قوية بأسعار منافسة داخل الأسواق الصينية من شركات مثل شاومي وأوبو وبالطبع شركة هواوي التي تعمل بقوة خارج الأسواق الصينية.

شركة LeEco هي الأخرى باتت إحدى الشركات المنافسة بقوة داخل الصين والتي يجب أن تخشاها الشركات المنافسة، حيث تمكنت الشركة من بيع نصف مليون وحدة من هاتفها الأخير Le Pro 3 خلال 15 ثانية فقط.

وبالطبع نحن لا نتحدث هنا عن عدد المسجلين لشراء الهاتف، بل عن المبيعات الحقيقية للهاتف بعد طرح الكمية الأولى منه والتي نفذت خلال 15 ثانية فقط، كما أنه من المتوقع أن تنفذ الكمية الجديدة من الهاتف فور طرحها في الأسواق خلال فترة قياسية. مع العلم أن عدد المسجلين لشراء الهاتف بلغ 3.5 مليون مستخدم خلال أول 24 ساعة فقط من فتح باب التسجيل.

وبالتزامن مع هذا الإعلان، أكدت الشركة رسمياً أنها ستبدأ بالتوسع خارج الأسواق الصينية وستكون البداية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستعقد الشركة حدث خاص في 19 أكتوبر المقبل للإعلان عن إطلاق بعض منتجاتها داخل السوق الأمريكي.

وللتذكير فإن هاتف Le Pro 3 يأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة 1080 * 1920 بيكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 821 وبنظام تشغيل أندرويد 6 مارشميلو.

ويحمل الهاتف بطارية قوية بسعة 4070 ميلي أمبير بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميقابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وأخرى أمامية بدقة 8 ميقابيكسل.

الإصدار الأول من الهاتف يأتي بسعة تخزينية قدرها 32 قيقابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 4 قيقابايت وبسعر 270 دولار أمريكي فقط.

أما الإصدار الثاني فيأتي بسعة تخزينية قدرها 64 قيقابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 قيقابايت وبسعر 300 دولار أمريكي.

وبالنظر إلى سعر الهاتف مقارنة مع المواصفات خصوصاً معالج سناب دراجون 821 فيمكننا أن نفسر الإقبال الكبير على الهاتف داخل الأسواق الصينية.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *