الرئيسية / أخبار / هواوي شحنت 100 مليون هاتف ذكي منذ بداية العام

هواوي شحنت 100 مليون هاتف ذكي منذ بداية العام

huawei-mate-8

أعلنت شركة هواوي الصينية عن شحن 100 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم وذلك منذ بداية عام 2016 الحالي.

وبالتالي فإن شركة هواوي ستكون قادرة على رفع شحنات الهواتف الذكية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، حيث شحنت الشركة 100 مليون هاتف ذكي خلال عام 2015 بأكمله.

في حين لا يزال أمام الشركة شهرين ونصف لتحقيق رقم قياسي جديد بالنسبة لمبيعات الهواتف الذكية، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الفترة ستشهد الإعلان عن هواتف جديدة من فئات ذات شعبية في الأسواق.

جدير بالذكر أن شركة هواوي قد خططت بداية العام الحالي لبيع 140 هاتف ذكي طوال 2016 لكن مع منتصف العام وبالتحديد في شهر يونيو عادت الشركة لتغيير توقعاتها وحصرها على 120 مليون هاتف ذكي.

مما يعني أن الشركة مطالبة خلال الفترة المتبقية من عام 2016 ببيع 20 مليون هاتف ذكي جديد للوصول إلى هدفها، وعلى الرغم من أن بيع 20 مليون هاتف ذكي ليست مسألة سهلة خلال المدة المتبقية إلا أن الشركة تعول على تحقيق مبيعات قوية لهاتف Honor 6X والذي سيتم الكشف عنه في 18 أكتوبر الحالي، كما تخطط الشركة لإطلاق هاتف Mate 9 خلال شهر نوفمبر المقبل، وتعتبر الإصدارات السابقة من الهاتفين Mate 8 و Honor 5X ضمن أكثر هواتف الشركة شعبية على الإطلاق الأمر الذي قد يساعد الشركة في الوصول إلى هدفها دون مشكلة.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *