الرئيسية / أخبار / نتفليكس قد تضيف ميزة المشاهدة أوف لاين إلى خدمتها قريباً

نتفليكس قد تضيف ميزة المشاهدة أوف لاين إلى خدمتها قريباً

n

تُعد ميزة المشاهدة دون اتصال بالإنترنت “الأوف لاين” أثناء استعراض خدمة بث المحتوى الشهيرة نتفليكس Netflix إحدى أهم المزايا التي يرغب جميع مشتركي نتفليكس بوجودها.

ويبدو أن نتفليكس ستستجيب أخيراً لهذه المطالب، حيث أكد Dan Taitz مدير العمليات في شركة Penthera أن ميزة المشاهدة دون اتصال بالإنترنت في نتفليكس سيتم طرحها على الحواسيب المكتبية والهواتف الذكية قبل نهاية العام الحالي، وذلك وفقاً لمصادره داخل الشركة.

وأكد Taitz أن نتفليكس تعمل بنشاط بالغ لإطلاق الميزة التي وصفها بأنها تحظى بسرية بالغة داخل أروقة الشركة.

وبلا شك فإن الميزة الجديدة ستحظى بترحيب كبير من قبل المشتركين في الخدمة، حيث سيكون بوسعهم مشاهدة الأفلام خلال السفر أو عند الذهاب في رحلة أو غيرها من الحالات التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

وبحسب التسريبات فإن الميزة الجديد قد تدعم فقط المسلسلات والأفلام التي تقوم نتفليكس بإنتاجها فقط مثل مسلسل House of Cards ومسلسل Narcos وهي مسلسلات حققت شعبية كبيرة جداً حول العالم.

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لنتفليكس ريد هاستينغز قد أكد العام الماضي أن دعم وضع الأوف لاين أثناء المشاهدة لن يحدث إطلاقاً، لكنه عاد وغير من موقفه خلال العام الحالي حيث قال بأنه ينظر للمسألة بعقل مفتوح وهو ما اعتبر في حينه كأول مؤشر على إعادة النظر في ميزة الأوف لاين أثناء مشاهدة نتفليكس.

وتأتي هذه المعلومات في وقت تعاني فيه نتفليكس من التباطؤ في أعداد المشتركين، حيث فشلت الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي في جذب العدد المتوقع من المشتركين إلى خدمتها، وبالتالي فإن طرح الشركة لمثل هذه المزايا قد يساعد في تخفيف الأزمة على الأقل.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *