الرئيسية / أخبار / بطلة: قناة جديدة تضم أفضل المبدعات العربيات على يوتيوب

بطلة: قناة جديدة تضم أفضل المبدعات العربيات على يوتيوب

batala

شهدت الآونة الأخيرة نمواً مطرداً في القنوات العربية على يوتيوب المؤسسة من قبل مبدعات عربيات، فمن حين لآخر نلاحظ ظهور أسماء جديدة من المبدعات العربيات اللاتي يقدمن فيديوهات إبداعية على المنصة.

وتماشياً مع هذا التزايد المستمر للمبدعات العربيات فقد أطلق موقع يوتيوب رسمياً قناة بطلة، وهي منصة جديدة تضم أفضل المبدعات العربيات على موقع يوتيوب، بما يتيح للمستخدمين اكتشاف هذا العدد الكبير من المبدعات من خلال قناة واحدة.

وبحسب يوتيوب فإن القناة الجديدة تضم أكثر من 100 مبدعة عربية من عدة دول مثل المغرب، عُمان، الإمارات، مصر، المملكة العربية السعودية، البحرين وغيرها من الدول العربية.

وتعكس قناة بطلة حجم الثراء والتنوع الإبداعي الذي تقدمه المبدعات العربيات على موقع يوتيوب كل يوم، إذ تُعد القناة بمثابة إبداع نسائي عربي يتمتع به مليار مستخدم للموقع على مستوى العالم.

وأكدت يوتيوب أن الهدف من القناة الجديدة هو مساعدة المستخدمين في العثور على قنوات مفضلة للمبدعات العربيات، واكتشاف مبدعات جدد والاستمتاع بمقاطع الفيديو التي يقدمنها.

ولسهولة الوصول إلى المحتويات المفضلة قامت يوتيوب بتصنيف القنوات حسب النوع، بحيث يمكن للمستخدمين العثور على مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها على الفور وذلك من بين أكثر من 1000 مقطع فيديو متاح على القناة لغاية الآن وذلك بما يشمل قنوات الموضة والجمال، القنوات التعليمية، القنوات الترفيهية، قنوات الصحة وتطوير الذات، قنوات الطبخ، قنوات الأفلام والموسيقى وغيرها.

وبهذه المناسبة قالت زين كمال المصري، مديرة تسوق المنتجات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ستتمكنوا على قناة بطلة من متابعة فيديوهات تلك المبدعات، واكتشاف كيف يتجسد من خلالها الإبداع الذي يقترن بالشجاعة. ستروا كم الشغف الذي يتمتعن به تجاه أعمالهن، بل وتفانيهن في تقديم أفضل المقاطع للمشاركين في قنواتهن. ستجدوا قصصاً متنوعة تتعلق بكل الموضوعات تقريباً، بداية من كيفية استغلال الإنسان لقوته الداخلية ووصولاً لتقييمات الأفلام الجديدة الى قصص عن مدن ودول بعيدة حول العالم. نريد مشاهدة المزيد من المبدعات العربيات اللاتي تستعرضن حكاياتهن الشيقة، وتعبرن عما يدور في عقولهن، وتلهمن الأخريات للقيام بنفس الشيء.

لزيارة قناة بطلة اضغط هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *