الرئيسية / أجهزة / سامسونج تطرح عدة منتجات داخل كوريا في مختلف أنحاء العالم

سامسونج تطرح عدة منتجات داخل كوريا في مختلف أنحاء العالم

samsung

تعتزم شركة سامسونج طرح مجموعة من أحدث ملحقاتها، المتاحة حالياً داخل كوريا الجنوبية فقط، في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال الطلب عبر الإنترنت اعتبارًا من بداية شهر نوفمبر، وتشمل الملحقات مكبرات صوت لاسلكية وسماعات أذن تجمع بين أناقة التصميم ومرونة الأداء كما أنها تعزز تجربة الاستخدام عبر الهواتف الذكية.

وفيما يلي أبرز الملحقات التي تعتزم سامسونج طرحها عالمياً الشهر المقبل:

Samsung Wireless Speaker Bottle

2

وهو عبارة عن مكبر صوت على هيئة زجاجة يدعم التحكم اللاسلكي عبر الهاتف الذكي وكذلك الشحن اللاسلكي مع تميزه بتصميم مبتكر وتوفيره لتجربة صوتية محيطية بزاوية 360 درجة، كما يُمكن تغيير اللون المنبعث من المكبر عبر هزه أو التحكم الكامل بالألوان من خلال تطبيق خاص على الهاتف الذكي.

Wireless Speaker Scoop

9

وهو مكبر صوت آخر لكن على هيئة مغرفة يوفر عدة مزايا لتحسين تجربة الاستخدام من بينها امتلاكه لحزام مقاوم لرذاذ الماء وميكروفون داخلي ودعمه لتقنية الحد من الضجيج وإلغاء صدى الصوت.

Wireless Charger Tray

3

وهي عبارة عن قاعدة شحن لاسلكية تتيح للمستخدمين شحن جهازين أو ثلاثة في آن واحد بما فيها مكبرات الصوت اللاسلكية السابقة، كما أنها مصممة بطريقة توفر تجربة مرنة أثناء العمل على المكتب.

Battery Pack Kettle

4

وهو عبارة عن بنك طاقة يأتي بتصميم على هيئة غلاية، ويُمكن من خلاله شحن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بمرونة عالية، ويأتي بنك الطاقة من سامسونج بسعتين هما 5100 ميلي أمبير و 10200 ميلي أمبير.

In-ear Headphones Rectangle

8

وهي عبارة عن سماعة أذن تمتاز بتصميمها المستطيل والذي يجمع بين المعدن والألياف بالإضافة إلى سلك السماعة بتصميم من الألياف يمنع التشابك. وبحسب سامسونج فإن السماعة توفر التوازن المطلوب بين التصميم وجودة الصوت المثالية.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *