الرئيسية / أخبار / أكثر من 10 مليون مستخدم انتقلوا من أندرويد إلى أيفون في السنوات الماضية

أكثر من 10 مليون مستخدم انتقلوا من أندرويد إلى أيفون في السنوات الماضية

iphone_vs_android

بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها شركة سامسونج بسبب هاتف جالكسي نوت 7 بدأ الحديث يدور حول انتقال المستخدمين إلى هواتف أيفون بدلاً من الاعتماد على هواتف أخرى من شركة سامسونج.

حيث أشارت إحصائية سابقة صدرت عن شركة IDC العالمية لأبحاث السوق بأن نصف مستخدمي هواتف نوت 7 يخططون الانتقال إلى هواتف أيفون 7.

ومن هنا ظهرت تقارير جديدة حول حول حجم المستخدمين الذين انتقلوا من أندرويد إلى أيفون خلال السنوات الماضية، ووفقاً لإحصائية جديدة فإن التقديرات تشير إلى أن 10 مليون مستخدم على الأقل انتقلوا من أندرويد إلى أيفون خلال السنوات الماضية.

وتعتمد الإحصائية على تطبيق Move to iOS التابع لشركة أبل والذي طرحته الشركة لمساعدة مستخدمي الأندرويد للانتقال إلى هواتف أيفون.

حيث يتراوح حجم تنزيلات التطبيق على متجر قوقل بلاي ما بين 10 – 50 مليون عملية تنزيل وبالتالي فإن 10 مليون مستخدم على الأقل انتقلوا إلى استخدام هواتف أيفون.

وبأي حال فإن الإحصائيات السابقة لا تدلل على حجم الانتقال بين المنصتين بصورة واضحة، كما لا يوجد إحصائيات دقيقة توضح عدد المستخدمين الذين انتقلوا من هواتف أيفون إلى أندرويد خلال السنوات الماضية حتى نتمكن من عقد مقارنة واضحة بخصوص نسبة الانتقال بين النظامين.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *