الرئيسية / أجهزة / تسريب صور جديدة لهاتف مايكروسوفت سيرفس

تسريب صور جديدة لهاتف مايكروسوفت سيرفس

surface

تعمل شركة مايكروسوفت حالياً على هاتفها الذكي الجديد سيرفس وذلك وفقاً لتقارير جديدة سلطت الضوء على الهاتف دون أن تشير إلى موعد الإطلاق أو السعر أو حتى المواصفات على وجه الدقة.

لكن وفقاً لتسريبات جديدة من Evan Blass وهو أحد أشهر المختصين في تسريبات الهواتف الذكية ويتمتع بموثوقية عالية داخل المجتمع التقني، فإن الهاتف الجديد مايكروسوفت سيرفس سيأتي بمعالجات إنتل المستخدمة في الحواسيب المحمولة.

وقام Evan Blass بنشر مجموعة من الصور التخيلية للهاتف والتي توضح مفهوم التصميم فقط دون التطرق لأي مواصفات أو معلومات أخرى.

44

وبعد عدة ساعات عاد إيفان لنشر الصور الترويجية للهاتف والتي تظهر الهاتف بشكل أنيق من حيث التصميم وبمفهوم مغاير قليلاً عن هواتف مايكروسوفت السابقة بالتعاون مع نوكيا.

55

وبالعودة إلى المعلومات والتقارير السابقة حول هاتف سيرفس فإن شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق الهاتف في شهر يناير من عام 2017 القادم، وسيضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 21 ميقابيكسل وذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية قدرها 64 قيقابايت هذا بخلاف معالج من نوع إنتل، في حين قد تطرح الشركة نسخة متقدمة وأكثر قوة بذاكرة وصول عشوائي 8 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية قدرها 512 قيقابايت.

وسيحمل الهاتف، الذي يعمل بنظام ويندوز 10، شاشة قياس 5.5 إنش بدقة 1440 * 2560 بيكسل كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيدعم تشغيل تطبيقات أندرويد و iOS.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *