الرئيسية / أخبار / كيف رد تيم كوك على فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة

كيف رد تيم كوك على فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة

tim-cook

تتوالى ردود الأفعال العالمية بشأن الفوز المفاجئ لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي عقدت في 8 نوفمبر الحالي.

الشركات التقنية الكبرى داخل الولايات المتحدة والتي يُنظر لها بأنها أحد المصطفين ضد سياسات ترامب، بدأت هي الأخرى باتخاذ ردود أفعال حول فوز ترامب بالرئاسة.

وبالطبع سيكون من المثير للاهتمام معرفة الرد الرسمي لأحد أكبر شركات التكنولوجيا في العالم اليوم ألا وهي شركة أبل والتي تعارض إدارتها الحالية الكثير من وجهات النظر التي يتبناها ترامب.

حيث وجه الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك رسالة قصيرة لموظفيه بهذه المناسبة حثهم فيها على المضي قدماً نحو الأمام.

وقال تيم كوك:

لدينا فريق متنوع جداً من الموظفين، بما في ذلك أنصار لكلا المرشحين، وبغض النظر عن أي مرشح ندعمه نحن كأفراد، فإن السبيل الوحيد أمامنا هو المضي قدماً نحو الأمام سوية.

أتذكر كلمات مارتن لوثر كينغ قبل 50 سنة من الآن “إن لم تستطع أن تطير، فاجر. وإن لم تستطع أن تجري فامش. وإن لم تستطع أن تمشي فازحف. ولكن، عليك أن تتقدم مهما فعلت

“إنها نصيحة خالدة وتذكرنا بأنه يُمكن لنا أن ننجز أعمالاً رائعة ونُحسن العالم فقط عندما نمضي قدماً للأمام”

وأضاف:

هناك الكثير من المناقشات اليوم حول حالة الشك المقبلة، لكن يُمكنكم أن تكونوا على ثقة بأن بوصلة أبل لم تتغير إطلاقاً، منتجاتنا تربط الناس في كل مكان، كما قدمت لهم الأدوات اللازمة للقيام بأشياء عظيمة من شأنها تحسين حياتهم بل والعالم بأسره نحو الأفضل.

شركتنا مفتوحة للجميع، ونحن نحتفل بتنوع فريقنا هنا في الولايات المتحدة وحول العالم، بغض النظر عما تبدو عليه أو من أين جئت وما هي معتقداتك الدينية أو من تحب.

أنا أنظر لشركة أبل دائماً على كونها عائلتي الكبيرة وأنا أشجعكم على تحفيز زملائكم في العمل في حال شعورهم ببعض القلق.

دعونا نمضي للأمام … معاً

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *