الرئيسية / أخبار / قوقل تحدث خدمة ستريت فيو بمجموعة صور جديدة لمدينة دبي

قوقل تحدث خدمة ستريت فيو بمجموعة صور جديدة لمدينة دبي

dubai

أطلقت شركة قوقل مجموعة جديدة من الصور عالية الجودة لمدينة دبي بتقنية 360 درجة (بانوراما) على خدمة ستريت فيو Street View ضمت أهم المعالم الأساسية داخل المدينة.

ويأتي هذا التحديث الجديد للخدمة مواكبة مع الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي تحل ذكراه في الثاني من ديسمبر.

وتتضمن الصور الجديدة مجموعة منوعة من الضور مثل أسماك حوض حديقة الأحياء المائية في دبي مول بالإضافة إلى المحال الصغيرة المتراصة على جانبي الطريق في سوق ديرة.

وسيتيح التحديث الجديد لخدمة ستريت فيو لنحو مليار من مستخدمي تطبيق خرائط قوقل التعرف على مدينة دبي بشكل أفضل والتجول في معالمها بشكل افتراضي.

وتندرج مجموعة الصور الجديدة ضمن ميزة Street View Special Collects الخاصة على تطبيق خرائط قوقل والتي تمكن المستخدمين من استكشاف المعالم والمناظر الطبيعية حول العالم بالإضافة إلى المواقع التي تحظى بأهمية ثقافية وتاريخية.

وستساعد المجموعة الجديدة من الصور على التعريف بمعالم دبي المتنوعة من خلال عرض العديد من المواقع التراثية والقديمة مثل السفن على خور دبي بالإضافة إلى المعالم الحديثة للمدينة مثل مول الإمارات ودبي مارينا.

جدير بالذكر أن صور ستريت فيو متاحة الآن في خمس من إمارات الدولة وهي أم القوين، والشارقة، ودبي، وعجمان، والفجيرة.

يُمكنكم زيارة كافة الصور المتوفرة لمدينة دبي على خدمة ستريت فيو من هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *