الرئيسية / أخبار / أخيراً: نتفليكس تدعم تحميل الأفلام لمشاهدتها دون اتصال

أخيراً: نتفليكس تدعم تحميل الأفلام لمشاهدتها دون اتصال

netflix

أخيراً بدأت خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نتفليكس “Netflix” بإتاحة ميزة المشاهدة عند عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت “أوف لاين” وذلك لمستخدمي تطبيقها على نظامي أندرويد وiOS.

وتعتبر الميزة الجديدة أحد أكثر المزايا التي طالب بها المستخدمون طوال السنوات الماضية، واعتباراً من الآن سيكون بوسع مستخدمي تطبيق نتفليكس على أندرويد وiOS في جميع أنحاء العالم تحميل الأفلام من خلال زر التنزيل الذي يظهر إلى جانب الفيديو، حيث باتت الميزة الجديدة متوفرة في آخر تحديث للتطبيق.

وبحسب ما يظهر في التحديث فإن نتفليكس لا تدعم تحميل كافة الأفلام والمسلسلات المتوفرة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن أغلب المحتويات داخل الخدمة متاحة للتحميل.

أما في الإعدادات الخاصة للميزة فقد وفرت نتفليكس أيضاً مجموعة من الخيارات الفعالة للمستخدمين، من بينها تحميل الأفلام عند الاتصال بشبكة واي فاي فقط مع إمكانية التحكم بجودة الفيلم بحسب رغبة المستخدم.

وتظهر في الإعدادات الحجم الذي سيشغله الفيلم من المساحة التخزينية على الهاتف، هذا بالإضافة إلى وجود قائمة خاصة تضم كافة التنزيلات التي قام بها المستخدم باسم My Downloads.

جدير بالذكر أن Dan Taitz مدير العمليات في شركة Penthera قد أكد في شهر أكتوبر الماضي بأن ميزة المشاهدة دون اتصال بالإنترنت في نتفليكس سيتم طرحها على الحواسيب المكتبية والهواتف الذكية قبل نهاية العام الحالي، وذلك وفقاً لمصادره داخل الشركة وهو ما أعلنت عنه بالفعل الشركة بعد شهر ونصف من التقرير.

ميزة المشاهدة أوف لاين متوفرة في آخر تحديث لتطبيق نتفليكس على متجر قوقل بلاي ويُمكنكم تنزيله من هنا

ميزة المشاهدة أوف لاين متوفرة في آخر تحديث لتطبيق نتفليكس على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله من هنا

 

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *