الرئيسية / أخبار / أخيراً: خدمة Imgur تدعم الدردشة بين المستخدمين

أخيراً: خدمة Imgur تدعم الدردشة بين المستخدمين

imgur

أعلنت خدمة Imgur رسمياً أنها ستقوم بإضافة عدة مزايا جديدة لتطبيقها من بينها مزايا طالب بها المستخدمون طوال الفترة الماضية، هذا إلى جانب تحسين الموقع الخاص بالخدمة.

وبالطبع فإن الميزة الأهم القادمة لخدمة Imgur هي ميزة الدردشة بين المستخدمين، حيث ستدعم الشبكة إمكانية التواصل بين مستخدميها البالغ عددهم 150 مليون مستخدم نشط شهرياً وذلك للمرة الأولى منذ إطلاقها.

وأكدت الشركة أن مستخدمي تطبيقاتهم على الهواتف الذكية سيكون بوسعهم إرسال الصور المتحركة والرموز التعبيرية والنصوص مباشرة فيما بينهم.

ويُمكن للمستخدم بدء الدردشة مع مستخدم آخر عبر زيارة ملفه الشخصي أو الانتقال إلى خانة الدردشة مباشرة والبحث عن اسم المستخدم أو من خلال التعليقات.

وتتيح ميزة الدردشة الجديدة حجب أي مستخدم في حال تلقي رسائل غير مرغوبة وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالدردشة، إذ ستظهر للمستخدم قائمة بالأشخاص الذين قاموا بحجبهم من إرسال الرسائل بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالإشعارات الواردة على الهاتف عند تلقي رسائل جديدة.

وضمت التحديثات الجديدة لخدمة Imgur العديد من المزايا التي تضمن تحول الخدمة إلى شبكة اجتماعية متكاملة، حيث أضافت الخدمة إمكانية متابعة أشخاص آخرين وتلقي تحديثاتهم أولاً بأول كما هو الحال في شبكة تويتر.

وستكون جميع المزايا الجديدة متوفرة لمستخدمي تطبيق Imgur على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد وiOS.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *