الرئيسية / أخبار / تطبيق انستاجرام يضيف عدد من المزايا المختلفة

تطبيق انستاجرام يضيف عدد من المزايا المختلفة

instagram-new-logo-may-2016

التطبيق الشهير انستاجرام حصل على عدد من المزايا الجديدة و الذي قم بإضافتها بالأمس، هذه المزايا تتضمن حفظ المشاركات لتتمكن من العودة لها بكل سرعة و سهولة في أي وقت.

مرحباً،

ابتداء من اليوم، أصبح بإمكانك حفظ المشاركات التي ترغب في تذكرها وإعادة النظر اليها على انستغرام مباشرة على التدوينه. فإذا كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع مميزة في مدينة دبي بإمكانك حفظ أحدث وأخر العروض الخاصة بالأوتيلات، الشواطئ، والبارات من على موقع انستغرام، حيث ستظهر في تبويب حديث خاص بك على بروفايلك الشخصي وتساعدك في التخطيط لعطلة نهاية أسبوع رائعة.

الطعام:

سواء كنت من هواة النصائح الخاصة بأحدث تقنيات الخبز أو من عشاق الطعام الآسيوي، فقد أصبح بإمكانك الآن وبسهولة حفظ التدوينات على تطبيق انستغرام حيث التبويب الخاص الجديد في ملفك الشخصي. فعندما تشاهد مشاركة تود حفظها، انقر على الإشارة المرجعية، لتتمكن من مشاهدة التدوينة و العودة لها متى احتجت لهذا.

السفر:

سواء كنت من عشاق البحث خلال سفرك عن شواطئ جميلة، او عن ملجأ رحب خاص بك، فقد أصبح الآن بإمكانك وبسهولة حفظ أي تدوينه على موقع انستغرام، حيث ستظهر في التبويب الجديد الخاص بك وعلى ملفك الشخصي. فعندما تشاهد تدوينه تود الاحتفاظ بها، اضغط على الإشارة المرجعية تحت التدوينه. ومن ثم ستراها على تبويب خاص لا يراه أحد سواك.

الصحة والعافية:

 سواء كنت من الباحثين عن اخر #نصائح-الرشاقة أو تبحث عن أفكار لوصفات طعام صحية ولذيذة #أكل-صحي، فقد أصبح بإمكانك وبسهولة حفظ التدوينات على انستغرام حيث تظهر فقط على التبويب الخاص الجديد في ملفك الشخصي.

فعندما تشاهد مشاركة وتود الاحتفاظ بها، انقر على الإشارة المرجعية، ومن ثم ستراها على تبويب خاص لا يراه سواك.

الموضة:

أصبح بإمكانك حفظ المشاركات التي ترغب بتذكرها، وإعادة النظر اليها وتعديلها على انستغرام. سواء كنت مصمم أزياء تبحث عن أحدث المنصات للعرض او أخر صيحات الموضة ومنتجات الجمال، فقد أصبح بإمكانك وبسهولة حفظ التدوينات على انستغرام حيث تظهر فقط على التبويب الخاص الجديد في ملفك الشخصي.

فعندما تشاهد مشاركة وتود الاحتفاظ بها، انقر على الإشارة المرجعية ، ومن ثم ستراها على تبويب خاص لا يراه سواك.

الأعراس:

 سواء كنت تبحث عن أروع التصاميم لثوب مميز ليومك الكبير، او عن أرقى هدايا الأعراس المميزة والتي صممت للحضور لإضافتها على طاولات الزفاف، فقد أصبح بإمكانك الآن وبسهولة حفظ تدوينه على انستغرام والتي سوف تظهر في التبويب الجديد الخاص بك على ملفك الشخصي. فعندما تشاهد تدوينه تود الاحتفاظ بها، اضغط على الإشارة المرجعية. ومن ثم ستراها على تبويب خاص لا يراه سواك.

 

عن عادل باجنيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *